أخبار عاجلة
Amazon Launches AI Assistant to Help Online Merchants Prosper -
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -

مايفوتكش| مهاجم سويدي يشعل صراع الأهلي والزمالك وصفقة بيضاء

مايفوتكش| مهاجم سويدي يشعل صراع الأهلي والزمالك وصفقة بيضاء
مايفوتكش| مهاجم سويدي يشعل صراع الأهلي والزمالك وصفقة بيضاء
black-shawla.png

02:25 م | السبت 14 سبتمبر 2024

مايفوتكش| مهاجم سويدي يشعل صراع الأهلي والزمالك وصفقة بيضاء

الأهلي والزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الزمالك يتدخل لخطف صفقة ستراندبيرج قبل الأهلي

16272375011725781999.jpg

شبكة «Sports Digitale» التركية، كشفت عن أن مجلس إدارة نادي الزمالك يريد تعويض خسارة الجابونى بوبيندزا بالتعاقد مع السويدي كارلوس ستراندبيرج مهاجم هاتاي سبور، في الميركاتو الصيفي، وأشارت التقارير إلى أن نادي الزمالك هو ثاني ناد مصري يرتبط اسمه بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات بعد الأهلي، حيث يرغب هاتاي سبور في التخلص من ستراندبيرج بسبب راتبه الكبير بجانب التعاقد قبل أيام مع مهاجم بشكتاش، فينسنت أبو بكر.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الزمالك يعلن التعاقد مع محمد حمدي

4620835761726302829.jpg

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلن التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي  لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وعلق الحساب الرسمي، لنادي الزمالك عبر فيسبوك على إتمام التعاقد مع محمد حمدي قائلا: «الجبهة اليسرى بأمان، محمد حمدي ينضم لكتيبة الفارس الأبيض».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

غيابات الأهلي أمام جورماهيا الكيني

20851026891726225703.jpg

9 لاعبين خرجوا من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أمام جورماهيا الكيني غدا الأحد، ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجديدة لموسم 2024 - 2025.

واستبعد مارسيل كولر من قائمة النادي الأهلي الخاصة بمواجهة جورماهيا الكيني، مصطفى مخلوف وكريم الدبيس ومحمد عبد الله لأسباب فنية، بجانب المدافع المغربي، أشرف داري، لتعرضه لإصابة بجزع في الكاحل، خلال مشاركته مع منتخب المغرب، وأحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ ومصطفى أبو الخير وسمير محمد لعدم قيدهم قبل بداية سبتمبر الجاري، وعمر الساعي المنضم حديثاً إلى القلعة الحمراء قدماً من الإسماعيلي خلال الميركاتو الحالي لمدة 5 سنوات.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
التالى بالاسماء.. الأهلي يحسم اتفاقه مع الصفقة الخامسة.. وكولر يتراجع ويوافق على السادسة