أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

جوارديولا يحدد بديل هالاند في مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

جوارديولا يحدد بديل هالاند في مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد
جوارديولا يحدد بديل هالاند في مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد
black-shawla.png

02:24 م | السبت 14 سبتمبر 2024

جوارديولا يحدد بديل هالاند في مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

هالاند

كشفت تقارير صحفية عن أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي  جهز سافيو موريرا «سافينيو» ليشارك في الخط الهجومي خلال مباراة برينتفورد في حالة غياب إيرلينج هالاند في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي اليوم.

وأوضحت «ديلي ميل» أن جوارديولا يخشى عدم جاهزية هالاند نفسيًا بسبب وفاة صديق العائلة المقرب إيفار إيجا، والذي كان له دورًا حيويًا في مسيرة هالاند وحياته الشخصية.

احتمالية غياب هالاند عن مانشستر سيتي أمام برينتفورد اليوم

18428119811715719376.jpg

وكان المدرب الإسباني بيب جوارديولا  قال في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برينتفورد: «لقد كانت لحظة صعبة بالنسبة لهالاند وعائلته، لقد كانت أخبارًا حزينة، أفكارنا معه ومع عائلته، سنرى ما إذا كان قادرًا عقليًا وجسديًا على اللعب».

هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي

20343608361709450199.jpg

فاز النجم النرويجي إرلينج هالاند بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر أغسطس 2024، بعدما حقق بداية قوية في البريميرليج حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف في 3 مباريات، بواقع ثلاثية في شباك كل من إيبسويتش تاون ووست هام يونايتد، بالإضافة إلى هدف في مباراة تشيلسي.

ويتصدر هالاند ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد برصيد 7 أهداف، بفارق أربعة أهداف عن النجم المصري محمد صلاح صاحب المركز الثاني برصيد 3 أهداف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد والقناة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
التالى مصدر يكشف عبر بطولات سبب ابتعاد الزمالك عن صفقة صديق أوجولا