أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

محمد الحناوى: شاركت فى 7 دورات بارالمبية.. وحصدت 3 ميداليات

محمد الحناوى: شاركت فى 7 دورات بارالمبية.. وحصدت 3 ميداليات
محمد الحناوى: شاركت فى 7 دورات بارالمبية.. وحصدت 3 ميداليات
black-shawla.png

05:11 ص | السبت 14 سبتمبر 2024

محمد الحناوى: شاركت فى 7 دورات بارالمبية.. وحصدت 3 ميداليات

منتخب مصر للطائرة جلوس

قال محمد الحناوى لاعب منتخب كرة الطائرة جلوس، أنه حظي بفرصة الشاركة في 7 دورات بارالمبية حتى الآن، والحمد الله ربنا كلل مجهوداتى بالتتويج بـ3 ميداليات والتى كانت آخرها فى باريس 2024.

محمد الحناوى: شاركت فى 7 دورات بارالمبية، وتوجت هذه المشاركات بثلاث ميداليات مع المنتخب

وفى تصريحات لبرنامج «القاهرة – باريس» المذاع على فضائية «أون تايم سبورتس»: «الحمد لله شاركت فى 7 دورات بارالمبية، وتوجت هذه المشاركات بثلاث ميداليات مع المنتخب».

وتابع: «هذه الدورة واجهت العديد من المشاكل كان على رأسها أنني كنت مصابا وكنت غير قادر، وحصلت على حقنة من أجل استكمال البطولة والتتويج بالميدالية البرونزية».

وكان منتخب الطائرة جلوس قد ظفر بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد الفوز علي منتخب ألمانيا في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 3/ 2.

وكانت نتائج الأشواط 25-22 لصالح مصر وبالشوط الثاني خسر المنتخب بنتيجة 23-25 وفي الشوط الثالث فاز المنتخب في الشوط الثالث بنتيجة 25-22، وخسر المنتخب الشوط الرابع 25- 23، وحسم المنتخب الشوط الخامس لصالحه بنتيجة 15 - 10.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص | الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تستأنف ضد قرار رفع إيقاف رمضان صبحي
التالى رافينها يرفض عرضًا مذهلاً من الدوري السعودي للبقاء في برشلونة