أخبار عاجلة

اتحاد اليد يعلن التراجع عن إلغاء منتخب السيدات

اتحاد اليد يعلن التراجع عن إلغاء منتخب السيدات
اتحاد اليد يعلن التراجع عن إلغاء منتخب السيدات
black-shawla.png

06:18 م | الجمعة 13 سبتمبر 2024

اتحاد اليد يعلن التراجع عن إلغاء منتخب السيدات

منتخب اليد

أعلن محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، التراجع عن القرار السابق للاتحاد، بإلغاء منتخب السيدات، قبل خوض منافسات بطولة أمم أفريقيا 2024، التي ستقام في الكونغو الديمقراطية، خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 7 ديسمبر المقبلين.

منح فرصة أكبر من أجل التطوير 

وأوضح «الأمين» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه تقرر عودة منتخب سيدات اليد من جديد، لأداء مهامه، بعد تدخل حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والحديث مع الاتحاد المصري عن أهمية مشاركة المنتخب.

وأشار رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، إلى أنهم كانوا يرون من إلغاء منتخب السيدات، منح فرصة أكبر من أجل التطوير، بما يليق مع جدارة كرة اليد المصرية، وريادتها في القارة الأفريقية والمحلية، مشيرا إلى أنهم كانوا يطمحون في مزيد من الوقت، من أجل تأهيل اللاعبات.

6930971261726240000.jpg

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن الاتحاد اقتنع بوجهة نظر حسن مصطفى، بضرورة عودة المنتخب لأداء عمله، ودعم السيدات المشاركات، مثل دعم الرجال، بجانب ضرورة الاستفادة من الاحتكاك، ليجري العودة في القرار، ومشاركة المنتخب في بطولة أفريقيا بشكل طبيعي.

بطولة أفريقيا للسيدات لكرة اليد

وتقام بطولة أفريقيا لكرة اليد للسيدات في الكونغو الديمقراطية، خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 7 ديسمبر المقبلين، بمشاركة 12 منتخبا: مصر والجزائر وتونس والسنغال وأنجولا، البطل التاريخي، والكونغو والكونغو الديمقراطية والكاميرون وكاب فيردي وغينيا وكينيا وأوغندا.

وتقام القرعة يوم 19 سبتمبر الجاري في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 صفقات تقترب من الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي.. عاجل
التالى لو عاوز تمشيني موافق.. تفاصيل جلسة الحسم بين جوميز وبنتايك في الزمالك