أخبار عاجلة

الزمالك يظهر بالقميص السماوي أمام الشرطة الكيني

الزمالك يظهر بالقميص السماوي أمام الشرطة الكيني
الزمالك يظهر بالقميص السماوي أمام الشرطة الكيني
black-shawla.png

05:31 م | الجمعة 13 سبتمبر 2024

الزمالك يظهر بالقميص السماوي أمام الشرطة الكيني

الزمالك

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، المقرر لها غدا السبت، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لزيه البديل، المكون من القميص اللبني والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي الكامل.

الزمالك يرتدي القميص السماوي أمام الشرطة الكيني

في المقابل، سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه الكامل باللون الأحمر، القميص الأحمر والشورت الأحمر، وسيرتدي حارس مرمى الفريق القميص الأسود والشورت البرتقالي.

وجرى الاتفاق خلال الاجتماع الفني، على تواجد الفريقين بملعب المباراة، قبل انطلاقها بحوالي 90 دقيقة، على أن يجري عقد مؤتمر صحفي للمديرين الفنيين، عقب نهاية المباراة.

17485353161725082180.jpg

52 بطاقة تعريفية لبعثة الزمالك 

ومنح مسؤولو نادي الشرطة الكيني، بعثة الزمالك عدد 5 دعوات VIP، ومثلها للسفارة المصرية في كينيا، بالإضافة إلى 52 بطاقة تعريفية لبعثة الفريق، و6 بطاقات أخرى لبعثة الفريق الإعلامية.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك، كل من: عمرو أبو العز، المدير الإداري، وباسم زيادة، مسؤول العلاقات العامة، ومحمد عبد الرحيم، إداري الفريق، ومصطفى ميلا، مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم الزامبي، بقيادة هيلاري هامبابا، للاتفاق على زي الفريقين في المباراة، وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل ، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 صفقات تقترب من الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي.. عاجل
التالى لو عاوز تمشيني موافق.. تفاصيل جلسة الحسم بين جوميز وبنتايك في الزمالك