أخبار عاجلة

مايفوتكش| رصاصة رحمة بوبيندزا وتحرك الزمالك وتحذير كولر

مايفوتكش| رصاصة رحمة بوبيندزا وتحرك الزمالك وتحذير كولر
مايفوتكش| رصاصة رحمة بوبيندزا وتحرك الزمالك وتحذير كولر
black-shawla.png

04:41 م | الجمعة 13 سبتمبر 2024

مايفوتكش| رصاصة رحمة بوبيندزا وتحرك الزمالك وتحذير كولر

المهاجم الجابوني بوبيندزا

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

بوبيندزا يصل إلى رومانيا

5837146491725807016.jpg

المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، وصل صباح اليوم الجمعة، إلى ميدنة بوخارست، تمهيدًا لانضمامه إلى نادي رابيد بوخارست خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومع بداية الموسم الكروي الجديد 2024 - 2025، ووفقاً لصحيفة «digisport»، الرومانية، فإن اللاعب وصل صباح اليوم إلى مدينة بوخارست، من أجل إجراء الكشف الطبي تمهيداً لانتقاله إلي فريق رابيد بوخارست قبل التوقيع الرسمي للفريق، خلال الميركاتو الحالي ورفض التعليق على أزمته مع الزمالك.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

رسالة خاصة لصفقات الأهلي الجديدة

16975612351725966334.jpg

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه رسالة خاصة للصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكشف مصدر مطلع داخل النادي، أن كولر تحدث مع الرباعي مؤخرًا، وأكد لهم أن اختيارهم جاء بطلب منه وبعد متابعة كبيرة لمستواهم خلال الفترة الماضية.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تحرك الزمالك في أزمة بوبيندزا 

12731606201725372226.jpg

مصدر مطلع بنادي الزمالك، كشف عن تحرك عاجل من مجلس الإدارة، بشأن انتقال المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا إلى فريق رابيد بوخارست الروماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم توقيعه إليكترونيًا على عقد مع القلعة البيضاء، ووصول بطاقته الدولية يوم الجمعة الماضية لميت عقبة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طوارئ داخل الأهلي.. كولر يعقد اجتماع مع محمود الخطيب بعد فشل صفقة بن رمضان
التالى نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024