أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

«داري» يمنح ثنائي الأهلي فرصة ذهبية أمام جورماهيا

«داري» يمنح ثنائي الأهلي فرصة ذهبية أمام جورماهيا
«داري» يمنح ثنائي الأهلي فرصة ذهبية أمام جورماهيا
black-shawla.png

03:05 م | الجمعة 13 سبتمبر 2024

«داري» يمنح ثنائي الأهلي فرصة ذهبية أمام جورماهيا

أشرف داري لاعب الأهلي الجديد

يتوقع غياب أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي ستغادر اليوم الجمعة في طريقها إلى نيروبي، استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني المقررة يوم 15 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بداعي الإصابة.

ياسر إبراهيم ويوسف أيمن أمام فرصة ذهبية بالأهلي

ويمنح غياب أشرف داري، فرصة ذهبية لثنائي خط دفاع الأهلي ياسر إبراهيم ويوسف أيمن، للمشاركة في مباراة جورماهيا الكيني بعد غدا الأحد، وإثبات أنفسهم أمام المدير الفني السويسري مارسيل كولر في أول مباراة رسمية، وإيجاد مكانا في تشكيل المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة؛ وذلك وفقًا لمصدر مطلع.

وأكد المصدر، أن رامي ربيعة الأقرب لقيادة خط دفاع الفريق في مباراة جورماهيا، خاصة بعد تقديمه الموسم الماضي بشكل جيد، فضلا عن ظهوره بشكل جيد مع منتخب مصر في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

18796339751725966349.jpg

وتوقع المصدر أن يبدأ «ربيعة» المباراة أساسيًا، على أن يُفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بين الثنائي ياسر إبراهيم ويوسف أيمن للمشاركة في قلب الدفاع.

وكشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي، أن الأشعة التي أجراها أشرف داري، أثبتت تعرضه لالتواء في كاحل القدم، بعد تعرض للإصابة خلال وجوده مع منتخب المغرب في فترة الأجندة الدولية لشهر سبتمبر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مران الأهلي | تدريبات بدنية للاعبين استعداداً ...
التالى رواد السوشيال ميديا خلال منتدى الإعلام الرياضي: المحتوي الهادف يساهم في نبذ التعصب