أخبار عاجلة

أخبار الأهلي.. رسالة كولر للرباعي الجديد وقرار بشأن كهربا

أخبار الأهلي.. رسالة كولر للرباعي الجديد وقرار بشأن كهربا
أخبار الأهلي.. رسالة كولر للرباعي الجديد وقرار بشأن كهربا
black-shawla.png

01:37 م | الجمعة 13 سبتمبر 2024

أخبار الأهلي.. رسالة كولر للرباعي الجديد وقرار بشأن كهربا

فريق الأهلي

انتشرت العديد من أخبار النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، قبل خوض مباراته الأولى أمام جورماهيا الكيني المقرر لها بعد غدا الأحد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه لمعرفة أهم أخبار الأهلي التي انتشرت.

كولر يوجه رسالة خاصة لصفقات الأهلي الجديدة

قبل خوض أول مباراة رسمية، وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، رسالة خاصة للصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

16975612351725966334.jpg

وجاءت رسالة كولر للصفقات الجديدة يوسف أيمن ويحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، حول الفترة المقبلة في القلعة الحمراء، ولمعرفة تفاصيل الرسالة اضغط هنـــا.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا..ظهور الصفقة الجديدة

يستعد الأهلي لخوض مباراة جورماهيا الكيني، بعد غدا الأحد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا؛ حيث تعد هي المباراة الأولى للمارد الأحمر في الموسم الجديد.

7106760051726143048.jpg

واستقر مارسيل كولر المدير الفني على تشكيل الأهلي المتوقع في ضربة البداية أمام فريق جورماهيا الكيني، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام بعد غدا الأحد، ولمعرفة التشكيل المتوقع اضغط هنــــا.

كولر يرفض قرار سامي قمصان بشأن كهربا

كشف الإعلامي محمد الليثي، كواليس جلسة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق، على خلفية أزمة غيابه عن مران الأهلي.

 

وأكد الليثي أن المدرب طلب الجلوس مع اللاعب، بعد غيابه دون الحصول على إذن.. لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طوارئ داخل الأهلي.. كولر يعقد اجتماع مع محمود الخطيب بعد فشل صفقة بن رمضان
التالى نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024