أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني.. وظهور الصفقات الجديدة

موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني.. وظهور الصفقات الجديدة
موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني.. وظهور الصفقات الجديدة
black-shawla.png

01:21 م | الخميس 12 سبتمبر 2024

موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني.. وظهور الصفقات الجديدة

الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة مهمة أمام فريق الشرطة الكيني، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2024-2025، على ملعب نيايو ناشيونال.

موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني

10471894151725625700.jpg

ومن المقرار أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك أمام فريق بوليس الكيني، في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، يوم السبت المقبل في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت مصر.

وتعتبر مباراة بوليس الكيني هي الظهور الأول للصفقات التي تعاقد معها الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2024-2025، بهدف المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في البطولات المشارك فيها.

صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية 

17014583451725625291.jpg

وحسم الزمالك رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تعاقده مع 4 صفقات، الفلسطيني عمر فرج لمدة 4 سنوات قادما من صفوف آيك السويدي، ومحمد حمدي من إنبي، والمغربي محمود بنتايك لمدة موسم على سبيل، والسنغالي الشاب سيدي ندياي لمدة 4 مواسم، كما يصل كونراد ميشالاك جناح أحد السعودي، إلي القاهرة اليوم لإجراء الكشف الطبي وللتوقيع مع الفريق ليكون الصفقة الخامسة.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. حسام حسن يكشف سبب عدم مشاركة حجازي أمام كاب فيردي
التالى أول تعليق من حسام حسن على غضب أحمد حجازي أمام كاب فيردي