أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

بالأسماء.. 4 صفقات جديدة في الأهلي و8 راحلين في الميركاتو

بالأسماء.. 4 صفقات جديدة في الأهلي و8 راحلين في الميركاتو
بالأسماء.. 4 صفقات جديدة في الأهلي و8 راحلين في الميركاتو
black-shawla.png

11:33 ص | الخميس 12 سبتمبر 2024

بالأسماء.. 4 صفقات جديدة في الأهلي و8 راحلين في الميركاتو

الأهلي

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لحسم الصفقات الجديدة للقلعة الحمراء، وقائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل ساعات من غلق باب القيد الإفريقي الاستثنائي لمباراة السوبر أمام الزمالك، المقرر إقامتها في السعودية يوم 27 سبتمبر الجاري.

الأهلي يتعاقد رسميا مع 4 صفقات 

16306232721725476944.jpg

وحسم النادي الأهلي رسمياً تعاقدة مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم القطري من أصول مصرية يوسف إيمن لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، والظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم أيضا على سبيل الإعارة، والمدافع المغربي أشرف داري لمدة 4 سنوات، وعمر الساعي لمدة 5 سنوات.

ويرغب النادي الأهلي قبل ساعات من غلق باب القيد الإفريقي لمباراة السوبر، في التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم الخط الهجومي، ليكون بديلا قوي للفلسطيني وسام أبو علي.

قائمة الراحلين عن الأهلي 

6687622471718432567.jpg

ورحل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية 8 لاعبين، هم: الفرنسي أنتوني موديست، نهاية عقد، التونسي محمد الضاوي كريستو إعارة لمدة موسم إلى الصفاقسي التونسي، أحمد عبد القادر إعارة لمدة موسم إلى قطر القطري، المالي أليو ديانج إعارة لمدة موسم إلى الخلود السعودي، محمود الزنفلي نهاية إعارة، محمود متولي فسخ عقد بالتراضي، أحمد القندوسي تجديد إعارة لسيراميكا، محمد عبد المنعم بيع إلى نيس الفرنسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كريم يحيي ثامن صفقات الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي
التالى خاص| الزمالك بدلا من الأهلي في احتفالية كبرى بالسعودية