أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

كوكا: المشاركة مع الأهلي في كأس العالم أفضل لحظاتي.. ويمكننا التتويج بـالانتركونتيننتال

كوكا: المشاركة مع الأهلي في كأس العالم أفضل لحظاتي.. ويمكننا التتويج بـالانتركونتيننتال
كوكا: المشاركة مع الأهلي في كأس العالم أفضل لحظاتي.. ويمكننا التتويج بـالانتركونتيننتال

تحدث أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة والنسخة المقبلة من البطولة في الشكل الجديد.

وقال كوكا، في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن مشاركه في كأس العالم للأندية الأخير: "إنها أفضل بطولة في حياتي وأعتبرها انطلاقتي الخاصة، لم أكن أشارك باستمرار في الدوري ثم شاركت أساسيًا في كأس العالم للأندية وقدمت أداءً جيدًا، وصنعت هدفًا في مباراة الميدالية البرونزية أمام أوراوا ريدز، كما ظهرت بمستوى جيد أمام اتحاد جدة ولعبت ضد مثلي الأعلى كانتي".

طالع..خاص | الأهلي يُقرر تعديل وتمديد عقود سداسي الفريق قبل الموسم الجديد.. بينهم مروان عطية

وأكمل: "من أكثر المواقف التي أتذكرها هو هتاف الجماهير لي بعد انتهاء مباراة أوراوا مباشرًة، والتي اعتبرها أفضل لحظة في حياتي، لذلك لن أنسى مطلقًا ذكريات تلك البطولة وأتمنى تكرارها".

وحول تطلعاته لبطولة كأس العالم للأندية 2025 الجديدة بمشاركة 32 ناديًا؟، أردف: "لأكون صادقًا، بالتأكيد ستزداد صعوبة في نظامها الجديد، كانت فرصتنا أكبر في النسخ الماضية، ولكن الآن سيشارك عدد أكبر من الفرق وستنضم فرق كبيرة لكأس العالم للأندية، ولكن في النهاية نحن أيضًا نتطور، وسنحاول المنافسة، لأن أحد أهدافنا يتمثل في محاولة الفوز بميدالية مختلفة عن الميدالية البرونزية، وذلك ما سنحاول تحقيقه".

وبسؤاله الأهلي سيشارك في النسخة الأولى من بطولة إنتركونتيننتال، هل تعتقد أن الفريق قادر على المنافسة والوصول للمباراة النهائية ومواجهة ريال مدريد؟، أجاب: "بالطبع لم لا؟، والأهلي يشارك في جميع البطولات وعينه دائمًا على التتويج باللقب، بغض النظر عن هوية المنافس".

وأضاف: "بالتأكيد سنحاول المنافسة وأن نكون ندًا قويًا أمام أي فريق. بالإضافة إلى كونها النسخة الأولى من البطولة، والتي سنرغب بالتأكيد في كتابة تاريخ جديد لأنفسنا في هذه البطولة، وآمل أن نتمكن من الوصول إلى النهائي ومواجهة ريال مدريد".

وردًا على سؤال هل كنت تتوقع تحقيق هذه الإنجازات والبطولات مع الأهلي في سن الـ23 عامًا، خاصةً وأنت تمتلك لقبين من دوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية، بخلاف الألقاب المحلية؟ قال: "في الحقيقة لم أكن أتوقع ذلك. ولكن في عام 2020 كان سيتم إلغاء فريق 2001، لذلك قلت لنفسي "أكون أو لا أكون"، وبالفعل نجحت في تحقيق كل أحلامي، بالاجتهاد والاهتمام بجميع التفاصيل في حياتي، والآن أقوم ببناء طموحات وأحلام جديدة سأحاول تحقيقها أيضًا، فخور بتحقيق هذا العدد من البطولات في هذا العمر وأسعى للمزيد في المستقبل".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
التالى الإسماعيلي يحدد موعد ومكان عزاء إيهاب جلال