أخبار عاجلة

الأهلي يعدل عقد مارسيل كولر.. ومصير شرط الـ مليون دولار

الأهلي يعدل عقد مارسيل كولر.. ومصير شرط الـ مليون دولار
الأهلي يعدل عقد مارسيل كولر.. ومصير شرط الـ مليون دولار
black-shawla.png

12:12 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2024

الأهلي يعدل عقد مارسيل كولر.. ومصير شرط الـ مليون دولار

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى، قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برفع راتب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، وفقاً للعُقد المُبرم بين الطرفين نهاية الموسم الماضي.

زيادة عقد كولر 30 ألف يورو

وأوضح محمد الليثى خلال تقديم برنامجه «10 و10» عبر إذاعة «آون تايم سبورت إف إم»: «كولر كان يتقاضى راتبا شهريا يبلغ 220 ألف يورو له ولجهازه الأجنبي المعاون، بعيداً عن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي، لكن في الموسم المقبل سيزيد راتب كولر ومعاونيه الأجانب إلى 250 ألف يورو شهريا».

2598533311722290928.jpg

الشروط الجزائية في عقد كولر

أكد «الليثي»: «يتضمن العقد شرطاً جزائياً قيمته مليون يورو يدفعها كولر للأهلي إذا أراد المدرب الرحيل قبل بداية الموسم الجديد، على أن يدفع الأهلي للمدرب راتب ثلاثة أشهر، لو أراد إقالته قبل اكتمال العقد».

وأشار  إلى أن الأهلي قام وضع الشرط الجزائي خلال توقيع العقد نهاية الموسم الماضي، من أجل تحصين المدرب السويسري ضد الإغراءات التي تُطارده باستمرار، لا سيما من منطقة الخليج وتحديدا السعودية.

وينتهي عقد كولر في صيف 2026، لكن من حق المدرب السويسري الرحيل في صيف 2025 مجانا، دون دفع أي شروط جزائية، إلا إذا تم توقيع عقد جديد بين الطرفين.

وتعاقد الأهلي مع كولر في سبتمبر 2022، وقاد المدرب السويسري المارد الأحمر لتحقيق بطولات محلية وإفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع قناص سويسرا.. وتحرك كولر
التالى تقارير : بيرسي تاو يتفق مع نادِ الأوروبي الجديد.. والأهلي يُرحب