أخبار عاجلة

قرار عاجل في الأهلي بسبب أشرف داري ودوري أبطال أفريقيا

قرار عاجل في الأهلي بسبب أشرف داري ودوري أبطال أفريقيا
قرار عاجل في الأهلي بسبب أشرف داري ودوري أبطال أفريقيا
black-shawla.png

12:08 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2024

قرار عاجل في الأهلي بسبب أشرف داري ودوري أبطال أفريقيا

أشرف داري

كشف الإعلامى محمد الليثي، أن الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي، طالب الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعدم اصطحاب المغربي أشرف داري لاعب الفريق الجديد في رحلة كينيا المقبلة، لمواجهة جورماهيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح محمد الليثي في برنامجه «10 و10» المُذاع عبر أون تايم سبورت إف إم، أن أشرف داري يحتاج إلى 5 أيام حتى يتعافى جيدًا من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات إمم أفريقيا المقبلة، ما جعل طبيب الأحمر يحذر من اصطحاب اللاعب في رحلة كينيا.

كولر يتجه لاستبعاد أشرف داري من رحلة كينيا

وأضاف الليثي، أن إصابة داري كانت عبارة عن التواء في الكاحل، لافتًا إلى أن التسرّع في إعادة مدافع المنتخب المغربي للتدريبات الجماعية سيكون له تأثيرا سلبيا على اللاعب، لذا لا بد من إراحته من رحلة كينيا المُرهقة، وهو ما بدأ يقتنع به كولر.

9839541861724917946.jpg

واختتم الليثي، أن المدرب السويسري استقر بنسبة كبيرة على استبعاد اللاعب من مباراة جورماهيا، المقرر لها عصر الأحد المقبل.

الأهلي يفتتح مشواره في دوري أبطال إفريقيا بمواجهة جورماهيا

ويفتتح الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا 2024-2025 بمواجهة نظيره جورماهيا الكيني في الثالثة عصر الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من عمر البطولة، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة في السابعة مساء السبت 21 من الشهر نفسه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
التالى الأهلي والزمالك ينعيان إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي