أخبار عاجلة
حلمي طولان يكشف كواليس فشل تدريب الإسماعيلي -
لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل -

فرمان في الأهلي بشأن 3 لاعبين بسبب الزمالك.. كولر يفاجئ إمام عاشور

فرمان في الأهلي بشأن 3 لاعبين بسبب الزمالك.. كولر يفاجئ إمام عاشور
فرمان في الأهلي بشأن 3 لاعبين بسبب الزمالك.. كولر يفاجئ إمام عاشور
black-shawla.png

10:23 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2024

فرمان في الأهلي بشأن 3 لاعبين بسبب الزمالك.. كولر يفاجئ إمام عاشور

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اتخذ قرارا مهما، قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري.

كولر يرفض المجازفة بأي لاعب غير جاهز

وقال المصدر، في تصريحات خاصة، إن مارسيل كولر، لا يميل للدفع بأي لاعب يعاني من إصابة في مباراتي جورماهيا الكيني، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أن المدرب السويسري، لن يجازف بأي لاعب مصاب وتحديدًا الثلاثي إمام عاشور وأشرف داري وعمر كمال عبد الواحد، الذين طالتهم الإصابات في الأيام الماضية.

2835725021714894263.jpg

وأضاف المصدر، أن المدير الفني لن يدفع بأي لاعب في مباراتي جورماهيا الكيني، قبل أن يكون جاهزًا طبيا وبدنيا، بسبب مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وشدد على أن كولر يولي اهتماما كبيرًا بمباراة الزمالك، خاصة لما لها من أهمية جماهيرية، بالإضافة إلى أنها تلعب على لقب بطولة السوبر الأفريقي، وستكون دفعة معنوية كبيرة في بداية موسم مزدحم بالبطولات.

إصابات ثلاثي الأهلي

ويعاني إمام عاشور من إصابة بكدمة في الركبة تعرض لها خلال مشاركته في معسكر منتخب مصر، ويخضع لبرنامج تأهيلي، في الوقت الذي اشتكى أشرف داري من إصابة أسفل القدم ويتوقع غيابه فترة لا تقل عن أسبوع، بينما اشتكى عمر كمال من إصابة في مران الأهلي أمس.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
التالى فلامنجو يخسر وسط «ماراكانا» أمام بينارول بذهاب ربع نهائي «ليبرتادوريس»