أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

باراجواي يحل ضيفا على الإكوادور بالتصفيات.. 35 مباراة بين المنتخبين

باراجواي يحل ضيفا على الإكوادور بالتصفيات.. 35 مباراة بين المنتخبين
باراجواي يحل ضيفا على الإكوادور بالتصفيات.. 35 مباراة بين المنتخبين
black-shawla.png

08:30 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2024

باراجواي يحل ضيفا على الإكوادور بالتصفيات.. 35 مباراة بين المنتخبين

مباراة الإكوادور وبيرو

يحل منتخب باراجواي، ضيفا على نظيره الإكوادوري على ملعب «رودريجو باز ديلجادو»، بالجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم فيفا 2026، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف ليل يوم 10 أكتوبر المقبل بتوقيت القاهرة.

ويدخل منتخب باراجواي، مباراة الإكوادور، بمعنويات عالية أثر فوزه على نظيره منتخب البرازيل بنتيجة 1-0 في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، بالجولة السابعة، ليحتل المركز السابع بتصفيات كأس العالم بـ9 نقاط.

وفي المقابل، فاز منتخب الإكوادور، على نظيره البيروفي، بهدف دون رد، على ملعب «رودريجو باز ديلجادو»، بالجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، ليصعد للمركز الرابع بـ 11 نقطة.

5170596701726027469.jpg

 وتاريخيا، التقى منتخب باراجواي، نظيره الإكوادوري، في 35 مباراة، إذ حقق«لا البيروخا»، الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 6 مباريات، ولقى 10 هزائم، وأحرز لاعبوه، 63 هدفا، فيما سكنت شباكه بـ 48 هدف.

أكبر انتصار لباراجواي على الإكوادور

وحقق منتخب باراجواي، أكبر انتصار على الإكوادور بنتيجة 5-1 على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو» وسط 30 ألف متفرج في 18 نوفمبر 2007، فيما حقق «لا تري»، أكبر انتصار على «لا البيروخا» بنتيجة 5-2 على ملعب «آتاهوالبا الأولمبي» وسط أكثر من 32 ألف متفرج في 27 مارس 2007

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم في دوري أبطال إفريقيا.. والمعلق
التالى فيديو | ديمبلي يتألق ويقود باريس سان جيرمان لعبور بريست بثلاثية في الدوري الفرنسي