أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

عضو اتحاد الكرة: قصة أحمد حجازي انتهت.. وإبراهيم حسن أبلغني أنه لا توجد ضغينة مع اللاعب

عضو اتحاد الكرة: قصة أحمد حجازي انتهت.. وإبراهيم حسن أبلغني أنه لا توجد ضغينة مع اللاعب
عضو اتحاد الكرة: قصة أحمد حجازي انتهت.. وإبراهيم حسن أبلغني أنه لا توجد ضغينة مع اللاعب

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تفاصيل حديثه مع إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول بشأن الأزمة التي نشبت مع أحمد حجازي مدافع الفراعنة بعد مباراة الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

واستطاع منتخب مصر الفوز أمام الرأس الأخضر بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى، ثم الفوز أمس الثلاثاء على حساب بوتسوانا برباعية نظيفة ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعات الثالثة للتصفيات القارية.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى: "قصة أحمد حجازي انتهت بمجرد القرار الذي تم اتخاذه داخل المعسكر، إبراهيم حسن وأنا جالس معه قال باب المنتخب مفتوح لأي لاعب".

وأكمل: "إبراهيم حسن قال أن الجميع كان يغضب ويخطئ عندما كنا لا نشارك، وقال حجازي أبننا ولا يوجد ضغينة بينا وبينه ونجاح اللاعب هو من نجاحنا وكلنا في مصلحة مصر".

طالع | أيمن يونس: مباراة مصر وبوتسوانا مليئة بالمكاسب.. ومحمد صلاح "وردة بنتعايق بيها"

واستطرد: "ما يروج من البعض خلال وسائل الاعلام داخل المعسكر وأنه يوجد حالة احتقان هذا غير متواجد، كل اللاعبين على قلب رجل واحد".

وبسؤاله خروج مرموش من المعسكر هل كان هناك اتفاق بين الجهاز الفني واللاعب على لعب مباراة واحدة؟، أجاب: "نحن في بداية موسم ويجب الحفاظ على كل لاعب متواجد معنا".

واختتم: "يوجد تنسيق كامل بين الجهاز الفني والطبي للمنتخب واللاعبين، هو لاعب محترف ولكي لا تتفاقم الإصابة ومنحنا له راحة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيكو ويليامز يغازل برشلونة ويلمح إلى موعد رحيله المحتمل من أتلتيك بلباو
التالى 50 مليون جنيه.. تفاصيل راتب عمر الساعي في الأهلي (خاص)