أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

كولومبيا تثأر من الأرجنتين بهدفين بتصفيات كاس العالم.. وتشعل جدول الترتيب

كولومبيا تثأر من الأرجنتين بهدفين بتصفيات كاس العالم.. وتشعل جدول الترتيب
كولومبيا تثأر من الأرجنتين بهدفين بتصفيات كاس العالم.. وتشعل جدول الترتيب
black-shawla.png

01:42 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2024

كولومبيا تثأر من الأرجنتين بهدفين بتصفيات كاس العالم.. وتشعل جدول الترتيب

هدف كولومبيا بمرمى الأرجنتين

خسر منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، أمام نظيره الكولومبي، بهدفين مقابل هدف على ملعب «متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز» وسط نحو 45 ألف متفرج، بالجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا 2026، ليصعد «لوس كافيتيروس» للمركز الثاني.

وفي الدقيقة 12، أهدر جوليان ألفاريز، لاعب منتخب الأرجنتين، أخطر فرصة لمنتخب بلاده، وسدد من خارج الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، بعد خطفه الكرة من كاميلو فارجاس، حارس كولومبيا، وسددها بقدمه اليمنى، لتخرج خارج الملعب.

20523738821726001555.jpg

 

هدف كولومبيا الأول

وعمت الأفراح ملعب «متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز»، في الدقيقة 25 بتسجيل يرسون موسكيرا، الهدف الأول لمنتخب كولومبيا، برأسية من داخل منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من خاميس رودريجيز، لتسكن الكرة على يسار حارس مرمى الأرجنتين.

ومن خطأ في تمريرة الكرة من خاميس رودريجيز، لاعب منتخب كولومبيا، خطف نيكولاس جونزاليس لاعب الأرجنتين الكرة، وسددها بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك حارس مرمى كولومبيا، محرزا هدف التعادل في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني.

 

 ضربة جزاء لصالح كولومبيا

وشهدت الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني، أحرز خاميس رودريجيز، لاعب كولومبيا، الهدف الثاني لبلاده من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد اللاجوء لتقينة «الفار»، إثر عرقلة أوتامندي لمونيوز داخل منطقة الجزاء، وسددها خاميس بقدمه اليسرى على يسار حارس مرمى الأرجنتين.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، أجرى منتخب كولومبيا تبديل اضطراري بنزول خوان كابال مكان موسكيرا بسبب الإصابة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب كولومبيا إلى النقطة 16 بالمركز الثاني مؤقتا، فيما تجمد رصيد الأرجنتين عند النقطة 18 بالصداراة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النادي الاهلي يقدم شكوي ضد سالي منصور لاعبة الكرة النسائية
التالى نادي برشلونة يكشف تفاصيل إصابة “فيرمين لوبيز” ومدة غيابه