أخبار عاجلة
أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 20-9-2024    في قنا -
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

فيديو | حسام حسن: فوز منتخب مصر على بوتسوانا لم يكن سهلا.. وأفكر في المستقبل

فيديو | حسام حسن: فوز منتخب مصر على بوتسوانا لم يكن سهلا.. وأفكر في المستقبل
فيديو | حسام حسن: فوز منتخب مصر على بوتسوانا لم يكن سهلا.. وأفكر في المستقبل

تحدث حسام حسن المدير لـ منتخب مصر، عن الفوز على بوتسوانا، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وفاز منتخب مصر على بوتسوانا، بنتيجة 4-0، في إطار مواجهات الجولة الثانية من عمر مباريات المجموعة الثالثة لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

طالع.. فيديو | منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية ويتصدر مجموعته في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وقال حسن خلال تصريحات عبر قناة بي إن سبورت عقب المباراة: "المباراة لم تكن سهلة، شاهدت مباريات لـ بوتسوانا، وهو منتخب لا يستسلم، ويمتلكون دوافع كثيرة، لكن أشكر اللاعبين الذين نفذوا التعليمات التي جعلتنا نُسيطر على اللقاء".

وأضاف: "الحمد لله على نتيجة المباراتين (الرأس الأخضر وبوتسوانا)، لا أفكر في الماضي أفكر في المستقبل، حققنا المكسب في مباراتين وكل مباراة مهمة بالنسبة لي، الكرة في قارة إفريقيا ليست سهلة والفوارق ليست بعيدة".

ويتصدر منتخب مصر، ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، برصيد 6 نقاط، يأتي منتخب موريتانيا ثانيًا برصيد 3 نقاط، وفي المركزين الثالث والرابع يتواجد منتخبا بوتسوانا والرأس الأخضر بدون نقاط.

وكان منتخب مصر استهل مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا بالفوز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة يوم الجمعة الماضي.

يذكر، أن من المقرر أن يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الـ 12 التي تخوض التصفيات الإفريقية إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ومن المقرر إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب، خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

تصريحات حسام حسن بعد فوز منتخب مصر على بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو | مصطفى فتحي يسجل هدف مصر الرابع أمام بوتسوانا
التالى ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا بعد الفوز على بوتسوانا