أخبار عاجلة

فيديو | هيثم فاروق: حسام حسن فرض شخصيته على منتخب مصر.. ومحمد صلاح لا يُقارن

فيديو | هيثم فاروق: حسام حسن فرض شخصيته على منتخب مصر.. ومحمد صلاح لا يُقارن
فيديو | هيثم فاروق: حسام حسن فرض شخصيته على منتخب مصر.. ومحمد صلاح لا يُقارن

أثنى هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق على حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وقيادته للفراعنة بشكل رائع، معلقًا على هدف محمد صلاح اليوم أمام بوتسوانا.

واستطاع منتخب مصر الفوز على بوتسوانا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وقال هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة بي ان سبورتس: "حسام حسن فرض شخصيته على الفريق وعلى المنافس، وقيمة حسام حسن في التحضير الجيد للمباراة، يُجيد قراءة المباراة ووضع العناصر المناسبة".

وتابع: "أنا أحزن عندما يُقال إن حسام مدرب حماسي فقط، لكنه مدرب تكتيكي، ويظهر عمله في الكرات الثابتة، والتغييرات لها أثر إيجابي".

وأردف: "أكثر ما يُسعدني اليوم هو تسجيل محمد صلاح هدفا اليوم، لأن البعض الذي يصطاد في الماء العكر يقول إن طريقة حسام حسن تُحجم صلاح، أو مشاركة زيزو تحجم صلاح، وهذا غير صحيح".

طالع | ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا بعد الفوز على بوتسوانا

وأضاف: "آجلًا أم عاجلًا صلاح سيكسر الرقم التاريخي لـ حسام حسن مع منتخب مصر، حسام قدم خدمات كثيرة وصنع تاريخا مع منتخب مصر، لكن يبقى صلاح لا يُقارن".

واختتم: "هناك بعض الأخطاء ارتكبت من جانب المدافعين والشناوي، لكن هذا وارد، في النهاية نحن فزنا برباعية بدون مُقابل ولن يتذكر أحد الأخطاء، لكن علينا أن نتعلم من أخطائنا".

تصريحات هيثم فاروق بعد فوز مصر أمام بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيثم فاروق: حارس بوتسوانا يتصدى لفرص محمد صلاح فقط.. وتريزيجيه نيته صافية
التالى أهداف مباراة مصر وبوتسوانا.. محمد صلاح يسجل الثالث