أخبار عاجلة
أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 20-9-2024    في قنا -
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

مران الزمالك | انتظام الصفقتين الجديدتين.. وحضور سيف الجزيري

مران الزمالك | انتظام الصفقتين الجديدتين.. وحضور سيف الجزيري
مران الزمالك | انتظام الصفقتين الجديدتين.. وحضور سيف الجزيري

واصل فريق الكرة بالزمالك خوض تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق الشرطة الكيني ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

ويستعد فريق الزمالك للقاء فريق الشرطة الكيني المقرر له يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة القارية.

وشهدت مران الزمالك الظهور الأول لمحمد حمدي الظهير الأيسر الجديد للفريق وأيضًا السنغالي سيدي ندياي المهاجم الجديد، ونظم لاعبو الفريق ممراً شرفياً للاعبين على هامش المران للاحتفال بانضمامهما للقلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

بينما اجتاز سيدي ندياي اجتاز الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي، وتم الإعلان عن التعاقد معه لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحرص التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق على التواجد في تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب النادي، لمصافحة زملائه والجهاز الفني بعد عودته من تونس عصر اليوم.

طالع | موعد انتظام الفلسطيني عمر فرج في تدريبات الزمالك

وعاد الجزيري إلى القاهرة بعد التواجد في صفوف منتخب بلاده، عقب خوض مباراتي مدغشقر وجامبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بين الزمالك والشرطة الكيني، على أرضية استاد القاهرة الدولي مساء يوم 20 سبتمبر الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري يضم لاعب الاتحاد السكندري لمدة موسمين
التالى أهداف مباراة مصر وبوتسوانا.. تريزيجيه يسجل الهدف الثاني