أخبار عاجلة

فيديو | منتخب عمان يخسر أمام كوريا الجنوبية بثلاثية في تصفيات كأس العالم

فيديو | منتخب عمان يخسر أمام كوريا الجنوبية بثلاثية في تصفيات كأس العالم
فيديو | منتخب عمان يخسر أمام كوريا الجنوبية بثلاثية في تصفيات كأس العالم

خسر منتخب عمان أمام نظيره كوريا الجنوبية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، في تصفيات كأس العالم.

منتخب عمان واجه كوريا الجنوبية، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العمانية مسقط، في إطار الجولة الثانية لمواجهات المجموعة الثانية لـ تصفيات كأس العالم.

وتقدم منتخب كوريا الجنوبية، عن طريق لاعبه هوانج هي تشان في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول للمباراة بتسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت شباك المنتخب العماني.

وتعادل منتخب عمان، بواسطة لاعب منتخب كوريا الجنوبية بالخطأ في مرماه جيونج سيونج هيون، في الدقيقة 45+2 من عمر الشوط الأول.

وعاد منتخب كوريا الجنوبية، عن طريق قائده ولاعب توتنهام الإنجليزي، سون هيونج مين، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

واختتم الثلاثية لمنتخب كوريا الجنوبية، اللاعب جو مين كيو في الدقيقة 90+11 من عمر المباراة من تسديدة أيضًا بعد تمريرة من زميله سون هيونج مين، ليحصد المنتخب الكوري 3 نقاط ثمينة.

وكان حكم المباراة لجأ في الدقيقة 52 إلى تقنية الفار، بعد احتساب ركلة جزاء لمنتخب كوريا الجنوبية، إلا أن تقنية الفار ألغت ركلة الجزاء.

وبتلك النتيجة، يظل منتخب عمان بلا نقاط في المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم، بينما كوريا الجنوبية تحصد الثلاث نقاط الأولي لها.

وتضم المجموعة الثانية من تصفيات آسيا ضمن المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم، 6 منتخبات وهي: "عمان وكوريا الجنوبية والعراق والأردن والكويت وفلسطين".

ويتصدر ترتيب المجموعة، منتخب الأردن برصيد 4 نقاط، وبنفس الرصيد يتواجد في المركز الثاني منتحب كوريا الجنوبية، ثالثًا منتخب العراق بثلاث نقاط، وفي المركزين الرابع والخامس على الترتيب يتواجد كل الكويت وفلسطين بنقطة واحدة، ويتذيل الترتيب منتخب عمان بدون نقاط. 

طالع.. فيديو | وسام أبو علي يسجل.. الأردن تفوز على فلسطين بثلاثية في تصفيات كأس العالم

واستهل منتخب عمان مشواره في تصفيات كأس العالم، بالخسارة أمام العراق بهدف دون رد في مباراة الجولة الأولى.

وعلى الجانب الآخر، تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع فلسطين سلبيًا في المواجهة التي أقيمت في ملعب سيول بكوريا الجنوبية.

وشمل نظام تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، تقسيم الـ 18 منتخبًا على 3 مجموعات، كل مجموعة بها 6 فرق، صاحبا المركز الأول والثاني سيتأهلان مُباشرة لكأس العالم 2026.

بينما أصحاب المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة، سيتم تقسيمها إلى مجموعتين، ويتأهل متصدر كل مجموعة للمونديال مُباشرة.

وستقام مواجهة أخيرة بين وصيف المجموعتين، الفائز منها سيتأهل إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في كأس العالم.

أهداف مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيثم فاروق: حارس بوتسوانا يتصدى لفرص محمد صلاح فقط.. وتريزيجيه نيته صافية
التالى أهداف مباراة مصر وبوتسوانا.. محمد صلاح يسجل الثالث