أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

المواهب الأفريقية الحل السحري لتخطي أزمة برشلونة الاقتصادية

المواهب الأفريقية الحل السحري لتخطي أزمة برشلونة الاقتصادية
المواهب الأفريقية الحل السحري لتخطي أزمة برشلونة الاقتصادية
black-shawla.png

03:40 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

المواهب الأفريقية الحل السحري لتخطي أزمة برشلونة الاقتصادية

ديفيد أودورو

لجأ نادي برشلونة، خلال الفترة القليلة الماضية، إلى البحث عن المواهب الشابة في أفريقيا، ونجح في ضم عدد من اللاعبين الشبان، من قلب القارة السمراء.

ومر نادي برشلونة، بأزمة مالية، خلال السنوات الأخيرة، أجبرته عن التخلي عن نجوم الفريق، مثل ليونيل ميسي، ومن جانب آخر عدم قدرته على قيد لاعبين، بالإضافة للمنافسة على الصفقات الكبرى داخل أوروبا.

ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز المواهب الشابة داخل أفريقيا، التي نجح برشلونة في ضمها خلال الفترة الأخيرة.

6890991641725966609.jpg

عبد العزيز عيسي - غانا

تمكن نادي برشلونة، من ضم عبد العزيز عيسي، لاعب فريق دريمز الغاني، نجم منتخب غانا تحت 20 عاما، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

وقدم صاحب الـ18 عاما، أداءً مميزا مع دريمز في الموسم المنقضي؛ إذ نجح في قيادة الفريق للوصول إلى نصف نهائي الكونفدرالية، وسجل 4 أهداف، وصنع هدفين، خلال 10 مباريات، وفي الدوري الغاني أحرز 7 أهداف، وتمكن من صناعة 10 أخرى.

ديفيد أودورو - غانا

ضم نادي برشلونة، ديفيد أوردو، قادما من نادي أكرا ليونز الغاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وانضم اللاعب الشاب صاحب الـ18 عاما، إلى فريق الشباب بالنادي الكتالوني.

مامادو مباكي - السنغال

نجح برشلونة في ضم مامادو مباكي، الموهبة السنغالية، خلال الميركاتو الصيفي 2023، وانضم اللاعب إلى نادي لوس أنجلوس الأمريكي، على سبيل الإعارة، وعاد إلى «البلوجرانا» مرة أخرى، في الانتقالات الصيفية الماضية.

13166890651725966954.jpg

ميكايل فاي - السنغال

تعاقد نادي برشلونة مع ميكايل فاي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، قادما من نادي كوستوسيا الكرواتي، مقابل 1.5 مليون يورو، ونجح «البلوجرانا» في بيع المدافع السنغالي صاحب الـ20 عاما، لنادي ستاد رين الفرنسي، خلال الميركاتو الماضي، مقابل 10.3 مليون يورو.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ديربي شمال لندن وظهور الأهلي وبرشلونة
التالى بث مباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا