أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

صفقات الزمالك.. «الأبيض» يضغط لضم الإيفواري جيري ورفض لاعب جزائري

صفقات الزمالك.. «الأبيض» يضغط لضم الإيفواري جيري ورفض لاعب جزائري
صفقات الزمالك.. «الأبيض» يضغط لضم الإيفواري جيري ورفض لاعب جزائري
black-shawla.png

02:09 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

صفقات الزمالك.. «الأبيض» يضغط لضم الإيفواري جيري ورفض لاعب جزائري

شعار الزمالك

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لإنهاء صفقة عبدولاي جيري، لاعب وسط فريق رسينج الإيفواري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سر تمسك الزمالك بحسم صفقة عبدولاي جيري

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن إدارة القلعة البيضاء، تسابق الزمن من أجل حسم صفقة الإيفواري عبدولاي جيري، لاعب وسط راسينج الإيفواري، الذي يبلغ من العمر 18 عاما، من أجل قيده في قائمة الفريق تحت السن.

وأشار المصدر إلي أن إدارة الزمالك تسعى لحسم الصفقة، خاصة أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أبدى ترحيبه بضمه، كونه يجيد اللعب في وسط الملعب.

11164204711725960888.jpg

في السياق نفسه، رفض مسؤولو نادي بارادو الجزائري، فكرة التنازل عن الجناح الدولي عادل بو لبينة، صاحب الـ21 عاما، للقلعة البيضاء، ورفضت رحيله، على الرغم من ترحيب اللاعب.

17191746481725963919.jpg

صفقات الزمالك الصيفية

وتعاقد مجلس الزمالك، مؤخرا، مع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء.

كما تعاقد المجلس مع الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق أيك السويدي، لمدة 3 مواسم، مقابل مليون و100 ألف دولار، بجانب التعاقد مع محمد حمدي، ظهير أيسر إنبي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، والسنغالي سيدي نداي، لاعب فريق جيديا واي السنغالي، الذي سيجري قيده تحت السن، لكن يتبقى الإعلان الرسمي عن «الأخير».

11611712521725961571.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيرجوين يحرج كومان بعد انتقاد انتقاله لـ الدوري السعودي: لا أريد اللعب تحت قيادته
التالى حادث مأساوي.. فرانكفورت يعلن وفاة مدربه