أخبار عاجلة

خاص| الاتحاد البوتسواني يعلن موقفه بعد إعلان إقامة مباراة مصر في السابعة مساءً

خاص| الاتحاد البوتسواني يعلن موقفه بعد إعلان إقامة مباراة مصر في السابعة مساءً
خاص| الاتحاد البوتسواني يعلن موقفه بعد إعلان إقامة مباراة مصر في السابعة مساءً
black-shawla.png

11:58 م | الإثنين 09 سبتمبر 2024

خاص| الاتحاد البوتسواني يعلن موقفه بعد إعلان إقامة مباراة مصر في السابعة مساءً

منتخب بوتسوانا

كشف موناكوتلا موجاكي، مدير عمليات كرة القدم بالاتحاد البوتسواني لكرة القدم، عن موقفهم بعد تغيير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراتهم أمام نظيرهم المصري، لتقام في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة «السادسة مساءً بتوقيت بوتسوانا»، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في المغرب نهاية العام المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد اتخذ قرارا بإقامة مباراة مصر وبوتسوانا في تمام الساعة التاسعة مساءً، بناء على طلب الجانب البوتسواني بتأجيل المباراة، بدلا من الساعة الرابعة عصرا، قبل أن يرفض «الفراعنة» هذا الموعد، لأمر يتعلق بترتيبات السفر، ليجري اتخاذ قرار من «كاف» بإقامة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة «السادسة بتوقيت بوتسوانا».

13493858991725696606.jpg

أول تعليق من الاتحاد البوتسواني على إقامة المباراة في الساعة السابعة

وأكد «موجاكي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أنهم سيخوضوا المباراة وفقا للموعد الذي حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وليس لديهم أزمات.

وأضاف مدير الاتحاد البوتسواني، أنهم كانوا يرغبوا في تأجيل المباراة لساعتين إضافيتين، بعد رحلة سفر طويلة، والصعوبات التي واجهتهم، والعودة صباحا لبوتسوانا، قبل المباراة بساعات قليلة.

وأكد موجاكي، أن المنتخب خاض مباراته يوم السبت، بعد مباراة مصر بـ24 ساعة، وكان يجب مراعاة ذلك، لافتا إلى أنهم رغم ذلك سيخوضوا المباراة في موعدها الجديد.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

وتقام مباراة المنتخب المصري مع نظيره البوتسواني، في تمام الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في المغرب نهاية العام المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 صفقات تقترب من الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي.. عاجل
التالى لو عاوز تمشيني موافق.. تفاصيل جلسة الحسم بين جوميز وبنتايك في الزمالك