أخبار عاجلة

خاص موهبة سنغالية.. الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة جديدة

خاص موهبة سنغالية.. الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة جديدة
خاص  موهبة سنغالية.. الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة جديدة

في خطوة جديدة لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الكروي الجديد، بات نادي الزمالك على أعتاب حسم صفقة واعدة من القارة الأفريقية.

حيث أشارت مصادر مقربة من النادي لـ "بطولات" إلى أن المفاوضات مع نادي جيدياويي السنغالي قد وصلت إلى مراحلها الأخيرة لضم المهاجم الموهوب سيدي نداي البالغ من العمر 18 عامًا.

وقد وصل اللاعب إلى القاهرة بالفعل، حيث خضع للكشف الطبي الذي أظهر لياقته البدنية العالية وجاهزيته للانضمام إلى تدريبات الفريق الأبيض.

وأكدت المصادر أن الزمالك بصدد استخراج البطاقة الدولية للاعب تمهيدًا لتسجيله رسميًا في قائمة الفريق.

خاص | تشابك مصالح في صفقة كونراد ميشالاك.. الزمالك وأحد أمام حائط سد

سيدي نداي

وفي إطار حرص إدارة الزمالك على ضمان استقرار اللاعب واندماجه السريع مع الفريق، تم الاتفاق معه على توقيع عقد يمتد لأربع سنوات، مما يعكس الثقة الكبيرة التي توليها الإدارة لهذه الصفقة الواعدة.

ويأتي انضمام سيدي نداي في إطار سياسة التدعيم الشاملة التي يتبعها نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سبق وأن أعلن النادي عن التعاقد مع محمود بنتايج قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي.

وفي سياق متصل، يستعد الزمالك لمواجهة قوية أمام فريق الشرطة الكيني يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 مباريات نارية لـ الأهلي في سبتمبر.. أبرزها السوبر الأفريقي
التالى كولومبيا تواجه بوليفيا بتصفيات كأس العالم.. 15 فوزا لـ«لوس كافيتيروس»