أخبار عاجلة

طلب مهم من الأهلي لطبيب منتخب مصر.. يحتاج لرد فوري

طلب مهم من الأهلي لطبيب منتخب مصر.. يحتاج لرد فوري
طلب مهم من الأهلي لطبيب منتخب مصر.. يحتاج لرد فوري
black-shawla.png

11:14 ص | الإثنين 09 سبتمبر 2024

طلب مهم من الأهلي لطبيب منتخب مصر.. يحتاج لرد فوري

الجهاز الفني للنادي الأهلي

تقدم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، بطلب عاجل إلى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، قبل مواجهة مصر المرتقبة أمام بوتسوانا، يوم الثلاثاء المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر، كلف أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، بالتواصل مع محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، من أجل الاطلاع على آخر تطورات إصابة رامي ربيعة، مدافع الفريق، لتحديد موقفه من لقاء بوتسوانا، وموقفه من المشاركة في المباريات بعد تعرضه لإجهاد في العضلة الخلفية، خلال مباراة المنتخب الأخيرة أمام كاب فيردي، التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

تفاصيل إصابة رامي ربيعة

14853120221711618928.jpg

                           رامي ربيعة ومارسيل كولر

ويرغب كولر في الاطلاع على الأشعة الخاصة برامي ربيعة ومعرفة موقفه من المشاركة في لقاء بوتسوانا المقبل، خوفًا من تفاقم إصابته، خاصة أن الجهاز الفني للأهلي يرغب في الاعتماد على اللاعب خلال لقاء الفريق المقبل أمام جورماهيا الكيني، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

ويخضع رامي ربيعة إلى فحص طبي في الأهلي، بمجرد عودته إلى القاهرة والانتظام في تدريبات النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، لتحديد موقفه من السفر رفقة بعثة الفريق.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني بدوري أبطال أفريقيا

وتكون ضربة بداية المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا، أمام جورماهيا، يوم 15 سبتمبر الجاري، في الثالثة عصرا، على ملعب نيايو الوطني، في ذهاب دور الـ32.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق راتب خرافي.. تفاصيل مفاوضات الأهلي السعودي لضم فينيسيوس جونيور
التالى ماجد هاني يودع جماهير الزمالك بعد انتقاله إلى زد