أخبار عاجلة

الزمالك يستعد للإعلان الرسمي عن صفقة جديدة قبل السوبر الإفريقي

الزمالك يستعد للإعلان الرسمي عن صفقة جديدة قبل السوبر الإفريقي
الزمالك يستعد للإعلان الرسمي عن صفقة جديدة قبل السوبر الإفريقي
black-shawla.png

09:40 ص | الإثنين 09 سبتمبر 2024

الزمالك يستعد للإعلان الرسمي عن صفقة جديدة قبل السوبر الإفريقي

الزمالك

يستعد مسؤولو نادي الزمالك، للإعلان الرسمي عن التعاقد مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، ليصبح ثالث صفقات الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الجارية، في إطار تدعيم صفوفه بصفقات قوية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، وبالتحديد مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية.

الزمالك يستعد لإعلان ضم بوبيندزا

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن مسؤولو القلعة البيضاء يستعدون للإعلان الرسمي عن ثالث صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع أرون بوبيندزا، في صفقة انتقال حر، لافتًا إلى أنه وفقًا للاتفاق المبرم بين النادي واللاعب، فإنه سيصل القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، للتوقيع على كل العقود.

وأضاف أنه حال اجتياز اللاعب الجابوني للكشف الطبي الذي سيجريه فور وصوله مصر، سيتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع اللاعب لمدة ثلاث سنوات، مؤكدًا صحة موقف الفارس الأبيض في خطوات التعاقد مع اللاعب.

وصول بطاقة بوبيندزا الدولية للزمالك.. وجدل في رومانيا

12731606201725372226.jpg

وكان نادي الزمالك قد أعلن عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن وصول البطاقة الدولية للاعب بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد.

وشهدت الساعات القليلة الأخيرة جدلا واسعا حول الصفقة، بعدما كشفت تقارير رومانية أن اللاعب بات قريبا من نادي رابيد الروماني، ولن ينضم لصفوف القلعة البيضاء.

وتعاقد الزمالك مع المغربي محمود بنتايك لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من صفوف سانت إيتيان، مع وجود بند بنية الشراء، بالإضافة إلى ضم الفلسطيني عمر فرج لمدة أربع سنوات قادما من صفوف آيك اليوناني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تألق لافت لصفقة الأهلي الجديدة في التدريبات.. كولر منبهر
التالى الأهلي يجهز مفاجأة لأكرم توفيق في الموسم الجديد