أخبار عاجلة
تقدم أشغال جامعة الحسيمة – صور – -
أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الجمعة -
أيام قليلة تفصل عن عطلة جديدة للتلاميذ -
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -

اتحاد الكرة يعلن استبعاد الأهلي من كأس مصر ومنصب ميكالي الجديد

اتحاد الكرة يعلن استبعاد الأهلي من كأس مصر ومنصب ميكالي الجديد
اتحاد الكرة يعلن استبعاد الأهلي من كأس مصر ومنصب ميكالي الجديد

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، أنه سيتم استبعاد الأهلي من النسخة المقبلة بكأس مصر، كما كشف موقف روجيرو ميكالي المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأولمبي بعد انتهاء تعاقده.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "وفقًا للائحة الأهلي لن يشارك في النسخة المُقبلة، من كأس مصر بعد انسحابه، اللائحة واضحة".

وأضاف: "إيهاب جلال تعرض للظُلم، ويجب أن يحصل على مستحقاته المالية، وبالنسبة لي، أول مرة أعلم أنه لم يتقاضى راتب شهر خلال تدريبه للمنتخب، وهو رجل محترم لو مدرب غيره وحدث معه نفس الأمر ما كان ليصمت".

وأردف: "اتفقنا مع روجيرو ميكالي على تدريب منتخب 2005 لمدة 4 سنوات، جمال علام وخالد الدرندلي أمين الصندوق عقدا جلسة معه واتفقوا على ذلك".

وواصل: "ننتظر فقط موافقة وزير الرياضة على القرار، ميكالي سيستمر مع عدد من المدربين في الجهاز المعاون وسيتم وضع شرط جزائي قيمته 3 أشهر".

عامر حسين يعلن مواجهات كأس السوبر المصري

واستكمل: "لن أوجه رسالة لـ أحمد حسام ميدو، لأنه سبق وكان بيننا أزمة تطورت للقضاء وهو استدعى وسطاء لحل الأمر واعتذز لي وانتهت الأزمة".

وأتم: "لا نحتاج للمزايدات، وليس كل من أراد الحصول على منصب في الزمالك يزايد ليظهر وكأنه يدافع عن القلعة البيضاء، هجوم ميدو ليس له مبرر، عليه أن يوجه كلامه لصديقه في اتحاد الكرة حازم إمام أو عماد متعب في الرابطة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورتوا: كنت سأقتل إندريك لكنه أسكت الجميع
التالى حسام حسن يعلن اقترابه من الانتقال إلى الشرطة العراقي