أخبار عاجلة
تقدم أشغال جامعة الحسيمة – صور – -
أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الجمعة -
أيام قليلة تفصل عن عطلة جديدة للتلاميذ -
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -

تقارير: بوبيندزا ينتقل إلى ناد أوروبي رغم إعلان الزمالك ضمه

تقارير: بوبيندزا ينتقل إلى ناد أوروبي رغم إعلان الزمالك ضمه
تقارير: بوبيندزا ينتقل إلى ناد أوروبي رغم إعلان الزمالك ضمه

تلقى نادي الزمالك المصري ضربة قوية للغاية، في إطار مساعيه للحصول على خدمات اللاعب آرون بوبيندزا، حيث قرر الأخير الانضمام إلى نادِ آخر.

كان الزمالك قد حمس جماهيره، على لسان أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم النادي، بعدما أعلن يوم الجمعة الماضي توقيع آرون بوبيندزا لصالحهم إلكترونيًا، ومن ثم وصول بطاقته الدولية إلى القلعة البيضاء.

ولكن وقع تضارب فيما يخص إمكانية إتمام تلك الصفقة بشكل رسمي بعدما تهرب اللاعب الجابوني من الحضور إلى القاهرة، للتوقيع مع الزمالك، وهو ما تسبب في إثارة التكهنات.

وظهرت تقارير صحفية أمس الأحد تفيد أن آرون بوبيندزا قرر الإخلاء بوعده وعدم الانضمام إلى الزمالك، والانتقال إلى نادي أوروبي وهو رابيد الروماني.

ورغم ذلك، فإن الزمالك أعلن اليوم تعاقده مع بوبيندزا، عبر صفحته الرسمية (لمطالعة التفاصيل من هنا)، إلا أن الصحافة في رومانيا أشارت عكس ذلك.

وذكرت صحيفة "gsp" الرومانية أن بوبيندزا سيوقع لصالح نادي رابيد، بعد التوصل إلى اتفاق تام بين الطرفين.

وأوضحت أنه بالرغم من تقديمه رسميًا من قِبل الزمالك، إلا أن اللاعب صاحب الـ28 عامًا سيصبح لاعبًا في صفوف رابيد بعد الاتفاق على ذلك.

وأفادت أن بوبيندزا يتواجد حاليًا في نيجيريا، حيث من المقرر حصوله على تأشيرة دخوله إلى رومانيا، بحلول ظهر يوم الإثنين، وبعد حل هذه التفاصيل، سينتظر إقلاع الطائرة إلى بوخارست.

وأشارت إلى أن بوبيندزا سيحصل على مكأفاة توقيع قدرها 350 ألف يورو، بينما سيحصل بمقتضى عقده مع رابيد على 300 ألف يورو سنويًا، لمدة عامين.

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن بوبيندزا منح كلمته لمدرب رابيد، دان شوموديكا، خاصة وأنه سبق له اللعب تحت قيادته في صفوف الشباب السعودي.

ورغم حصوله على عرض مغري من الزمالك بقيمة 3.5 مليون يورو على مدار 3 سنوات، إلا أن بوبيندزا يريد احترام كلمته والخضوع لقيادة شوموديكا في رابيد.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل منتخب تونس أمام جامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
التالى محمد صلاح: إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول سيقتلونني