أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

بعد توقيعه.. خبير لوائح يكشف موقف بوبيندزا حال عدم الانضمام للزمالك

بعد توقيعه.. خبير لوائح يكشف موقف بوبيندزا حال عدم الانضمام للزمالك
بعد توقيعه.. خبير لوائح يكشف موقف بوبيندزا حال عدم الانضمام للزمالك
black-shawla.png

07:23 م | الأحد 08 سبتمبر 2024

بعد توقيعه.. خبير لوائح يكشف موقف بوبيندزا حال عدم الانضمام للزمالك

آرون بوبيندزا

كشف عامر العمايرة، خبير في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن موقف الجابوني آرون بوبيندزا، حالة عدم اكمال انتقاله للزمالك ورحيله لنادي رابيد بوخارسيت الروماني، كما تردد مؤخرًا، في ظل توقيعه واستلام مقدم العقد من النادي الأبيض.

كان ماريوس سوموديكو، المدير الفني لفريق رابيد بوخارست الروماني، كشف عن رغبته في التعاقد مع بوبيندزا، قائلا في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «اتفقنا مع اللاعب على تمثيل الفريق خلال الموسم الجديد ولكن لا أعلم هل سيخضع للكشف الطبي اليوم أم لا.. هذا ليس تخصصي أنا طلبت التعاقد معه وطلبت أن يكون متواجدا». (التفاصيل من هنا)

وكشف الزمالك في بيان رسمي أن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب الذي وقع على انضمامه للفريق رسميًا، وصلت النادي، لافتًا إلى أن بوبيندزا سيصل القاهرة خلال ساعات للانضمام لتدريبات الفريق الذي يستعد لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

 

عامر العمايرة يكشف قانونية تعاقد الزمالك مع بوبيندزا

وقال «العمايرة» في تصريحات عبر حسابه الرسمي: «بخصوص آرون بوبيندزا، الذي يؤكد مسؤولي الزمالك أنهم تعاقدوا معه ووصلت بطاقته الدولية الخاصة به، فإن طلب البطاقة الدولية للاعب من آخر اتحاد سجل به لا يكون إلا بعد أن يستكمل النادي الجديد جميع الإجراءات على السيستم مثل إدخال تفاصيل العقد».

وأضاف خبير اللوائح: «لو وصلت البطاقة الدولية فإن هذا يعني أن جميع الإجراءات انتهت،  ومن ثمّ فإن الجابوني بات لاعبًا بصفوف الزمالك رسميًا».

وواصل العمايرة حديثه قائلًا: «لو وقع اللاعب مع أي نادي جديد سيكون فسخًا لعقد الزمالك ومن حق النادي الأبيض تقديم شكوى ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم».

5837146491725807016.jpg

وعن الفارق بين اتفاقية التعاقد والعقد، أكد خبير اللوائح، أن الاتفاقية إذا كانت تحتوي شروط التعاقد وأسماء الأطراف والتوقيعات ومدة العقد والرواتب تصبح ملزمة إلا أن اللاعب لن يشارك محليًا إلا بعد توقيعه على عقد اتحاد الكرة من 4 نسخ».

وأتم العمايرة حديثه مؤكدًا أن الاتفاقية ملزمة مثل العقد ولو وقع لنادى آخر سيتم إيقافه 4 شهور على الأقل إذا قدم الزمالك شكوى للفيفا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حمدي فتحي يقود تشكيل الوكرة المتوقع ضد بركتور.. الموعد والقنوات الناقلة
التالى الكشف عن سر إحتفال مبابي بعد تسجيله هدفه في مباراة ريال مدريد وشتوتجارت