أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

«سيقتلونني».. محمد صلاح يكشف مفارقة مثيرة بالدوري الإنجليزي

«سيقتلونني».. محمد صلاح يكشف مفارقة مثيرة بالدوري الإنجليزي
«سيقتلونني».. محمد صلاح يكشف مفارقة مثيرة بالدوري الإنجليزي
black-shawla.png

07:10 م | الأحد 08 سبتمبر 2024

«سيقتلونني».. محمد صلاح يكشف مفارقة مثيرة بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح

فتح النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول وقائد منتخب مصر، قلبه في تصريحات خاصة عبر «بودكاست» نشره الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز على «يوتيوب».

محمد صلاح: أؤدي بشكل جيد مع سلوت وأحب اللعب أمام اليونايتد 

وفي فقرة الإجابة على أسئلة المشجعين، تحدث صلاح عن الهولندي آرني سلوت المدير الفني للريدز قائلا: «أجريت بعض المحادثات معه، وأرى أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية في الوقت الحالي».

وأضاف: «أنا أيضًا ألعب بشكل جيد، نحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز ببطولة كبيرة هذا الموسم، أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي، وخاصة مانشستر يونايتد، الجميع يعرف التاريخ بين الناديين»».

وزاد صلاح: «لم أسجل أي هدف في أول موسمين ضد مانشستر يونايتد. وهذا أمر ليس جيد. الناس قالوا إنه لا يؤدي بشكل جيد بما يكفي في تلك المباريات الكبيرة، لكنني كنت محظوظًا بتسجيل هدفي الأول وبعد ذلك أصبحت الأمور أسهل».

وأضاف: «كنت مهتمًا بالرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي.. كان ذلك في ذهني دائمًا، وعليه خلعت القميص ضد مانشستر يونايتد بعد تسجيلي الهدف رقم 129 في الدوري مع ليفربول في مباراة 7/0».

واستطرد: «تطورت موهبتي مع الوقت، منذ أن كنت في روما، سجلت 30 هدفًا في موسمين.. الآن إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين، سيقتلونني هنا».

واختم قائلاٌ: «لكن هذا تغير كثيرًا، خاصة في موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، لذا أصبحت التوقعات أكبر وأكبر وأكبر».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص | الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تستأنف ضد قرار رفع إيقاف رمضان صبحي
التالى رافينها يرفض عرضًا مذهلاً من الدوري السعودي للبقاء في برشلونة