أخبار عاجلة
Amazon Launches AI Assistant to Help Online Merchants Prosper -
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -

تقارير رومانية تكشف وجهة بوبيندزا النهائية

تقارير رومانية تكشف وجهة بوبيندزا النهائية
تقارير رومانية تكشف وجهة بوبيندزا النهائية
black-shawla.png

05:56 م | الأحد 08 سبتمبر 2024

تقارير رومانية تكشف وجهة بوبيندزا النهائية

بوبيندزا

كشفت تقارير صحفية رومانية عن تطور جديد بشان صفقة انتقال الدولي الجابوني أرون بوبيندزا للزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي.  

بوبيندزا يختار الزمالك 

وقال موقع «I Am Sport» الروماني: إن الدولي الجابوني أرون بوبيندزا حسم قراره بالفعل بالانضمام لصفوف الزمالك المصري، على حساب رابيد بوخاريست.

وتابع المصدر ذاته أن العرض المالي الخاص بالقلعة البيضاء والذي سيكون حوالي مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى الراتب والمكافآت، أقنع الجابوني أخيرًا.

وألقى الموقع الروماني الضوء على إعلان نادي الزمالك حصوله على البطاقة الدولية للدولي الجابوني بوبيندزا، بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد.

وكان ماريوس سوموديكو المدير الفني لنادي رابيد بوخارست قد قال في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «اتفقنا مع اللاعب الجابوني على تمثيل الفريق خلال الموسم الجديد ولكن لا أعلم هل سيخضع للكشف الطبي اليوم أم لا.. هذا ليس تخصصي أنا طلبت التعاقد معه وطلبت أن يكون متواجدا».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
التالى بالاسماء.. الأهلي يحسم اتفاقه مع الصفقة الخامسة.. وكولر يتراجع ويوافق على السادسة