أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

الزمالك يضع خطة الإطاحة بالبنيني سامسون.. «بيع أو إعارة»

الزمالك يضع خطة الإطاحة بالبنيني سامسون.. «بيع أو إعارة»
الزمالك يضع خطة الإطاحة بالبنيني سامسون.. «بيع أو إعارة»
black-shawla.png

01:30 م | الأحد 08 سبتمبر 2024

الزمالك يضع خطة الإطاحة بالبنيني سامسون.. «بيع أو إعارة»

البنيني سامسون مهاجم الزمالك

يخوض البنيني سامسون أكينيولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات الأبيض، بعد فشل تسويقه خلال الفترة الأخيرة، وعدم تلقيه أي عروض للرحيل عن النادي.

خطة الزمالك للتخلص من سامسون أكينيولا 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن أن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق أبلغ الإدارة مجددا أنه لا توجد لديه أزمة في رحيل سامسون لعدم حاجة الفريق إليه في الموسم الجديد.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك قررت عرض البنيني سامسون، على أحد فرق الدوري عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، لكن حتى الآن لا توجد عروض.

أضاف: «الإدارة تسابق الزمن لرحيل سامسون من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد لتدعيم مركز الجناح الأيسر في الميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم المقبل وفقًا لطلبات المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز».

8873142761694539983.jpg

الزمالك ينهي أزمة مستحقات سامسون

ومؤخرا، أنهى مسؤولو الزمالك، أزمة مستحقات سامسون المالية المتأخرة، بتحويل 252 ألف دولار لحسابه، وهو عبارة عن جزء من قيمة مستحقات المهاجم المتأخرة، حتى لا يتقدم بشكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعدما أرسل إنذارا رسميا للزمالك.

وكان سامسون انضم إلى الزمالك، قادما من كاراكاس الفنزويلي، في صفقة بلغت مليونين و423 ألف دولار في 4 مواسم، بداية من موسم 2022-2023 وحتى 2025-2026.

1665161161710746642.jpg

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النادي الاهلي يقدم شكوي ضد سالي منصور لاعبة الكرة النسائية
التالى نادي برشلونة يكشف تفاصيل إصابة “فيرمين لوبيز” ومدة غيابه