أخبار عاجلة

الأهلي يجدد عقد طاهر محمد طاهر بقرار من كولر

الأهلي يجدد عقد طاهر محمد طاهر بقرار من كولر
الأهلي يجدد عقد طاهر محمد طاهر بقرار من كولر
black-shawla.png

12:44 م | الأحد 08 سبتمبر 2024

الأهلي يجدد عقد طاهر محمد طاهر بقرار من كولر

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

ناقشت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة مختار مختار، مصير طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الجديد 2024 - 2025.

وانضم طاهر محمد طاهر قادمًا من صفوف المقاولون العرب في موسم 2020 ووقع مع النادي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، ويحق له التوقيع لأي ناد بشكل مجاني في شهر يناير المقبل.

الأهلي يقرر تجديد عقد طاهر محمد طاهر حتى 2028

3918415971719855410.jpg

                         طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر أبلغ إدارة الأهلي برغبته في استمرار طاهر محمد طاهر مع الفريق بالموسم الجديد، إذ أوصى بتمديد عقد اللاعب وتعديل راتبه ليتساوى مع باقي زملائه بالفريق.

وينسق أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على ملف كرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل تجهيز العقود الجديدة لطاهر محمد طاهر، خاصة أن اللاعب يرحب بالاستمرار مع النادي.

تفاصيل العقد الجديد لطاهر محمد طاهر في الأهلي

وينوي الأهلي تجديد عقد طاهر محمد طاهر لمدة 3 مواسم مقبلة ليستمر حتى 2028 مع زيادة راتبه ليحصل على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد، وهو راتب الفئة الثانية بالفريق بعدما كان يحصل على راتب الفئة الأولى منذ قدومه من المقاولون العرب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرج عامر يٌعلن انتقال لاعب سموحة إلى بيراميدز.. ويوضح حقيقة إجراء صفقات مع الأهلي والزمالك
التالى محمد عمارة: محمد هاني غير مقنع.. وجوناثان أفضل ظهير أيسر في الدوري