أخبار عاجلة

شرط أخير يفصل كهربا عن الانتقال إلى الحزم السعودي (خاص)

شرط أخير يفصل كهربا عن الانتقال إلى الحزم السعودي (خاص)
شرط أخير يفصل كهربا عن الانتقال إلى الحزم السعودي (خاص)
black-shawla.png

11:26 ص | الأحد 08 سبتمبر 2024

شرط أخير يفصل كهربا عن الانتقال إلى الحزم السعودي (خاص)

كهربا لاعب الأهلي

حددت إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، شروط رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الدوري السعودي، بعدما تلقى عرضًا رسميًا من نادي الحزم لضمه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن الأيام الماضية شهدت تجميد المفاوضات بين الأهلي ونادي الحزم السعودي بسبب ضعف المقابل المادي المقدم من قبل النادي السعودي لضم كهربا، خاصة أن المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر، وافق على استمرار كهربا بالموسم الجديد.

شرط الأهلي للموافقة على رحيل كهربا إلى الدوري السعودي

18836352651725362364.jpg

                            كهربا وكولر في تدريبات الأهلي

أضاف المصدر أن كهربا طلب من إدارة الأهلي إبداء مرونة في المفاوضات مع نادي الحزم السعودي نظرًا لرغبته في الانتقال إلى الدوري السعودي نظرًا لخروجه من الحسابات الفنية لمارسيل كولر في الموسم الماضي خاصة بعد تألق وسام أبوعلي، بجانب تخطيط الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد.

وأوضح: «نادي الحزم السعودي تقدم بعرض مادي يصل إلى 200 ألف دولار ولكن الأهلي طلب 500 ألف دولار ووافق على تخفيض طلباته المادية إلى 400 ألف دولار أي نحو 20 مليون جنيه، ولن يوافق برحيل اللاعب بقيمة أقل من ذلك».

كهربا ينتظر رد الحزم السعودي

واختتم المصدر أن مسؤولي الأهلي ينتظرون الرد النهائي من نادي الحزم السعودي لحسم مصير كهربا بشكل نهائي خاصة أن هناك نية للتعاقد مع مهاجم جديد حال الاستقرار على رحيل كهربا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرج عامر يٌعلن انتقال لاعب سموحة إلى بيراميدز.. ويوضح حقيقة إجراء صفقات مع الأهلي والزمالك
التالى محمد عمارة: محمد هاني غير مقنع.. وجوناثان أفضل ظهير أيسر في الدوري