أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

مصدر في الأهلي: لا مفاوضات مع مهاجمين أجانب جدد (خاص)

مصدر في الأهلي: لا مفاوضات مع مهاجمين أجانب جدد (خاص)
مصدر في الأهلي: لا مفاوضات مع مهاجمين أجانب جدد (خاص)
black-shawla.png

03:59 م | السبت 07 سبتمبر 2024

مصدر في الأهلي: لا مفاوضات مع مهاجمين أجانب جدد (خاص)

اجتماع لجنة تخطيط الكرة في الأهلي

فجر مصدر مسؤول داخل نادي الأهلي مفاجأة كبيرة بشأن تطورات ملف صفقة المهاجم الأجنبي الجديد بعدما أصبح الفريق يمتلك مكانًا فارغًا للاعب أفريقي جديد في قائمته بالموسم الجديد.

وقام الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيد 4 لاعبين أجانب فقط في قائمة الموسم الجديد وهم أشرف داري ويحيى عطية الله ورضا سليم وبيرسي تاو فيما تم استبعاد علي معلول وتأجيل قيده بسبب إصابته بالرباط الصليبي.

مصدر في الأهلي: لا نفاوض مهاجما أجنبيا جديدا

16306232721725476944.jpg

                                    الأهلي

وقال المصدر: «لا نتفاوض مع كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبور وكل التقارير التي أشارت عن وجود مفاوضات مع ذلك اللاعب لا أساس لها من الصحة».

وأضاف: «لا نتفاوض مع أي مهاجم أجنبي في الوقت الراهن وننتظر قرار الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر من أجل بدأ المفاوضات مع لاعب أجنبي جديد».

وأوضح: «هناك العشرات من اللاعبين الأجانب الذين تم عرضهم علينا ولكن الجهاز الفني ولجنة تخطيط الكرة، هم أصحاب القرار لبدء التفاوض مع لاعب أجنبي جديد».

الأهلي يتعاقد مع 4 لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي 2024

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق انضمام 4 لاعبين إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، وهم، يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، ويحيى عطية الله، المحترف في الدوري الروسي، وأشرف داري، المحترف في الدوري الفرنسي، وأخيرًا عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملامح تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا
التالى قرار عاجل لـ جوميز في الزمالك وطلب من مجلس الإدارة