أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

دوري الأمم الأوروبية.. إيطاليا تقسو على فرنسا بثلاثية

دوري الأمم الأوروبية.. إيطاليا تقسو على فرنسا بثلاثية
دوري الأمم الأوروبية.. إيطاليا تقسو على فرنسا بثلاثية
black-shawla.png

11:49 م | الجمعة 06 سبتمبر 2024

دوري الأمم الأوروبية.. إيطاليا تقسو على فرنسا بثلاثية

فرنسا وإيطاليا

فاز منتخب إيطاليا على نظيره فرنسا، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب «بارك دي فرانس»، في أولى لقاءات دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

أحداث مباراة فرنسا وإيطاليا

سجل منتخب فرنسا هدفا مبكرا في شباك ضيفه الإيطالي، عن طريق برادلي باركولا، بعد مرور 14 ثانية فقط من إطلاق الحكم صافرة البداية.

وأحرز فيديريكو ديماركو، لاعب منتخب إيطاليا، هدف التعادل في الدقيقة 30 من الشوط الأول، بعد  تبادل الكرة بين ساندرو تونالي وديماركو، ليسدد «الأخير» كرة رائعة على الطاير من يسار منطقة الجزاء، لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 50 من الشوط الثاني، أحرز دافيد فراتيسي الهدف الثاني لصالح إيطاليا، بعد تمريرة من ماتيو ريتيجي، وصلت إلى «الأول»، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك منتخب فرنسا.

وفي الدقيقة 74، أحرز اللاعب جياكومو راسبادوري الهدف الثالث لصالح منتخب إيطاليا، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك منتخب فرنسا، ليتهي اللقاء بفوز منتخب «الأزوري» بثلاثية مقابل هدف.

مجموعة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

ويتواجد منتخبا فرنسا وإيطاليا في المجموعة الثانية، التي تضم أيضا بلجيكا والكيان الصيهوني ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم في دوري أبطال إفريقيا.. والمعلق
التالى فيديو | ديمبلي يتألق ويقود باريس سان جيرمان لعبور بريست بثلاثية في الدوري الفرنسي