أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

أحمد محسن يعلن فسخ تعاقده مع الإسماعيلي

أحمد محسن يعلن فسخ تعاقده مع الإسماعيلي
أحمد محسن يعلن فسخ تعاقده مع الإسماعيلي
black-shawla.png

09:13 م | الجمعة 06 سبتمبر 2024

أحمد محسن يعلن فسخ تعاقده مع الإسماعيلي

أحمد محسن

أعلن أحمد محسن، ظهير أيسر الإسماعيلي، فسخ تعاقده مع «الدراويش»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، متمنيا التوفيق للنادي فيما هو قادم.

وكتب «محسن» عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «انهاردة خلاص انتهى مشواري مع النادي الإسماعيلي، تم فسخ العقد.. بتمنالهم كل التوفيق في الفترة الجاية».

وأضاف اللاعب: «جمهور الإسماعيلي، كان نفسي أعملكم أي حاجة قبل ما أمشي، بس قدر الله وما شاء فعل؛ لأنكم تستاهلوا كل خير.. يا رب وفقني فيما هو قادم».

وخرج أحمد محسن من حسابات الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي، منذ شهر يناير الماضي، الذي قرر إبعاده عن تدريبات الفريق الأول منذ هذا الوقت.

إيقاف القيد لنادي الإسماعيلي

وأنهى نادي الإسماعيلي، أزمة مدافعه السابق نور الزمان الزموري، بمنحه 350 ألف دولار من مستحقاته المالية المتأخرة، لإنهاء أزمة القيد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أوقف قيد نادي الإسماعيلي، بعد شكوى اللاعب من عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، عن فترة تواجده بـ«الدراويش».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أهداف مباراة مصر وبوتسوانا.. محمد صلاح يسجل الثالث
التالى مباراة من الذاكرة.. البرازيل بقيادة بيليه تفوز على تشيلي بسباعية نظيفة