أخبار عاجلة

أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز

أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز
أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز
black-shawla.png

08:28 م | الجمعة 06 سبتمبر 2024

أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز

أوباما

عبر يوسف أوباما، لاعب بيراميدز الجديد، عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف النادي، مؤكدا أن اللعب لناد بحجم بيراميدز، إحساس وشعور جميل بالطبع، خاصة أنه يمتلك طموحات كبيرة، سيكون جزء منها خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه سعيد بالتواجد في ناد يدار باحترافية شديدة، ويوفر كل الإمكانيات بفضل الإدارة المحترفة الموجودة.

أوباما: سعيد بتتويج بيراميدز بلقب كأس مصر 

وأوضح أوباما، أنه سعيد بتتويج النادي بلقب كأس مصر، مؤكدا أنها أول بطولة ولن تكون الأخيرة، متابعا: «سنعمل معا على التتويج بكل البطولات مستقبلا، لأن نادي بيراميدز كبير بالطبع، وكل الناس تعلم ذلك جيدا».

وشدد على أن «الجميع في مصر يعلم جيدا أن بيراميدز فريق ولد عملاقا، وكان ينقصه فقط تحقيق أول بطولة، وتحققت بالفعل بحصد لقب كأس مصر، وهذه مجرد البداية، والقادم أفضل في جميع البطولات».

14631975921725634294.jpg

وتابع اللاعب: «أحمد الله على فضله، بأنني حققت كل شيء مع نادي الزمالك، وينقصني بطولة واحدة هي دوري أبطال أفريقيا، وبإذن الله سأعمل مع زملائي على تحقيقها في نادي بيراميدز».

أوباما: باركت للاعبي بيراميدز بعد التتويج بلقب كأس مصر 

ونوه يوسف أوبا، إلى أنه «سعيد بالتواجد في منظومة كبيرة، ونادي كبير ولاعبين رائعين، والحلم لا يتوقف هنا عن المنافسة على كل البطولات، ومع بعض هنا في بيراميدز سنحقق أهدافنا، وننافس على كل شيء، وجميع اللاعبين هنا إخوتي، وتحدثت معهم وباركت لهم بعد التتويج بلقب كأس مصر، لأنني أعلم أنها بطولة مهمة جدا للاعبين وللنادي، وستكون هي مجرد بداية للقادم».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طوارئ داخل الأهلي.. كولر يعقد اجتماع مع محمود الخطيب بعد فشل صفقة بن رمضان
التالى نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024