أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

حقيقة تحديد موعد الدوري الإفريقي.. رد رسمي من «كاف»

حقيقة تحديد موعد الدوري الإفريقي.. رد رسمي من «كاف»
حقيقة تحديد موعد الدوري الإفريقي.. رد رسمي من «كاف»
black-shawla.png

03:20 م | الجمعة 06 سبتمبر 2024

حقيقة تحديد موعد الدوري الإفريقي.. رد رسمي من «كاف»

الدوري الأفريقي

نفى لوكس سبتمبر مدير الإعلام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإفريقي.

رد رسمي من مدير الإعلام في كاف على حقيقة تحديد موعد الدوري الإفريقي

21415216311685887680.jpg

وعلق لوكس سبتمبر على خبر تحديد موعد انطلاق النسخة المقبلة من الدوري الإفريقي في سبتمبر من العام المقبل، بثته إحدة القنوات الرياضية المغربية، قائلا: «هي أخبار كاذبة».

يتمسك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بقيادة رئيسه باتريس موتسيبي، بإقامة النسخة الثانية من بطولة الدوري الإفريقي، في موعدها بالموسم المقبل، على أن تشهد عددا من التغييرات، أبرزها الإطاحة بأحد فرق النسخة الأولى، التي شهدت مشاركة 8 أندية، وهو إنييمبا النيجيري، لكن باقي الفرق التي شاركت في النسخة الأولى أكدت مشاركتها، وسيزداد عدد الأندية المشاركة لكنه يعتمد أيضا على الوضع المالي.

وسيكون أبرز المشاركين في النسخة الثانية للدوري الإفريقي: ماميلودي صنداونز، حامل اللقب، للدفاع عن لقبه، بجانب النادي الأهلي وسيمبا التنزاني والوداد المغربي، كما سيجري منح الزمالك وعدد من الفرق المصنفة فرصة المشاركة بالمسابقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من يتولى رئاسة لجنة التحكيم خلفا لـ «بيريرا»؟.. عامر حسين يكشف مفاجأة
التالى أزمة لـ علي معلول في الأهلي.. واللاعب يبحث عن عروض للرحيل| عاجل