أخبار عاجلة

وسام أبو علي: أهدرت فرصة كبيرة أمام كوريا الجنوبية.. وأريد الاستمرار مع الأهلي

وسام أبو علي: أهدرت فرصة كبيرة أمام كوريا الجنوبية.. وأريد الاستمرار مع الأهلي
وسام أبو علي: أهدرت فرصة كبيرة أمام كوريا الجنوبية.. وأريد الاستمرار مع الأهلي

تحدث المهاجم الدولي الفلسطيني وسام أبو علي المحترف ضمن صفوف النادي الأهلي، عن تعادل منتخب بلاده مع كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026.

وكان منتخب فلسطين حقق تعادلًا سلبيًا مع نظيره كوريا الجنوبية، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية للمرحلة الثالثة والحاسمة في التأهل إلى كأس العالم.

وقال أبو علي خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي لـ "فيفا": "سعيد بالحصول على النقطة، الفريقان كان بإمكانهما حصد الثلاث نقاط، أهدرت فرصة كبيرة في الثواني الأخيرة، أنا مهاجم وأريد تسجيل الأهداف، وعادةً لا أضيع هذه الفرص، وأنا متأكد من أن مهاجمي الفريق الكوري الجنوبي سيقولون الشيء ذاته، من المفترض ألا نضيع مثل هذه الفرص".

طالع.. فيديو | منتخب فلسطين يعود من كوريا الجنوبية بنقطة ثمينة في افتتاح مشوار تصفيات كأس العالم

وأضاف: "كانت هذه أول مرة ألعب ضد منتخب كوريا الجنوبية، إنهم لاعبون من الطراز الرفيع، نحن نعرف بعض اللاعبين، حيث ينشطون في دوريات كبيرة وأندية كبيرة، نحن نحترمهم بالطبع، لعبنا مباراة تكتيكية رائعة، ضغطنا كثيرًا وكنا منظمين جيدًا دفاعيًا ومع قليل من الحظ، كان بإمكاننا الفوز بالنقاط الثلاث".

وتابع: "ثنائي منتخب كوريا الجنوبية (لي كانج إن لاعب باريس سان جيرمان وسون هيونج مين لاعب توتنهام) قدما أداءً رائعًا، أيضًا لديهم العديد من اللاعبين المؤثرين، لكن يجب أن أشيد بخط دفاعنا وحارس مرمانا، لقد قدموا أداءً رائعًا أمام اللاعبين الكوريين".

وأردف: "نحن تطورنا كثيرًا خلال السنوات الماضية، والآن يمكننا منافسة معظم الفرق، الأمر يتعلق بالإرادة، الجميع يعرف ما تمر به بلادنا، هذا يعطينا دفعة إضافية بنسبة 10٪، بل ربما 20٪، في النهاية، نحن نؤمن أن كل شيء في يد الله، نبذل 100٪ من جهدنا في كل شيء ونتعامل مع كل مباراة على حدة".

واستمر: "آمل فقط أن نكون قد جعلناهم سعداء بالتعادل أمام كوريا، يمكنهم رؤية أننا عملنا بجد وأردنا أن نقدم لهم الثلاث نقاط، لكن هذا لم يكن ممكنًا، عملنا بجد وحصلنا على نقطة، أنا متأكد أنهم فخورون بنا وسعداء، نأمل أن نحصل على ثلاث نقاط في المباراة القادمة أمام الأردن".

وتطرق وسام أبو علي للحديث، عن تواجده في النادي الأهلي، موضحًا طموحاته، أوضح: "أنا فخور للغاية لكوني هداف الدوري في الموسم المنتهي، هذا ليس شيئًا قمت به من قبل، فخور جدًا بتسجيل هذه الأهداف والفوز بالدوري، وأيضًا دوري الأبطال، أنا عاشق للنادي الأهلي، إنه نادٍ كبير، يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة، أنا فخور جدًا وأريد الاستمرار في العمل هناك".

وأتم: "ستكون لي تجربة كبيرة مع الأهلي هي المشاركة كأس العالم للأندية 2025، الأهلي نادٍ كبير جدًا جدًا، لقد قضيت موسمًا رائعًا في أول ستة أشهر لي، إنه فريق كبير، الجميع يريد الذهاب إلى كأس العالم للأندية للفوز، نحن سنفعل ذلك أيضًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مران الزمالك | تخفيف الحمل البدني قبل السفر إلى كينيا وانتظام الجزيري
التالى الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية