أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

تاريخ مواجهات الأرجنتين وكولومبيا.. الكفة لصالح«لا ألبيسيليستي»

تاريخ مواجهات الأرجنتين وكولومبيا.. الكفة لصالح«لا ألبيسيليستي»
تاريخ مواجهات الأرجنتين وكولومبيا.. الكفة لصالح«لا ألبيسيليستي»
black-shawla.png

07:47 ص | الجمعة 06 سبتمبر 2024

تاريخ مواجهات الأرجنتين وكولومبيا.. الكفة لصالح«لا ألبيسيليستي»

مباراة الأرجنتين وكولومبيا بنهائي كوبا أمريكا..أرشيفية

يستضيف منتخب كولومبياالأول لكرة القدم، نظيره الأرجنتيني على ملعب «متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز» بالجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بشكل مشترك، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباح يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة.

منتخب الأرجنتين يحتل قمة تصفيات أمريكا الجنوبية

ويحتل منتخب الأرجنتين، قمة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 18 نقطة، بفوزه على نظيره التشيلي بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب «ماس مونومنتال»بالجولة السابعة،

وبأقدام كل من ألكسيس ماك أليستر، جوليان ألفاريز وباولو ديبالا الذي ارتدى قميص النجم المخضرم ليونيل ميسي، على التوالي، في الدقائق، 48، 84 و الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وفي المقابل، يحتل منتخب كولومبيا، الذي يحل ضيفا على نظيره البيروفي. صباح غد السبت، على ملعب «ليما الوطني»، بالجولة السابعة بالترتيب الثالث برصيد 12 نقطة.

40 مباراة جمعت بين الأرجنتين وكولومبيا

وتاريخيا، التقى المنتخبان في 40 مباراة، إذ حقق «لا ألبيسيليستي»، الفوز في 23 لقاء وتعادل في 8 مواجهات، فيما تلقى 9 هزائم من «لوس كافيتيروس»، وأحرز لاعبوه 82 هدفا، وسكنت شباكه ب 49 هدفا، وفق لموقع «ترانسفير ماركت»

وكان آخر لقاء جمع بين المنتخبين. في نهائي بطولة «كوبا أمريكا» على ملعب«هارد روك» بالولايات المتحدة في 15 يوليو الماضي، وانتهت بفوز الأرجنتين بهدف لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 112 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

 

 

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد والقناة الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم في الدوري السعودي.. والمعلقين
التالى اتحاد الكرة: الأهلي ينتظر عقوبة.. وهذه حقيقة اختيار جمال الشريف لرئاسة لجنة الحكام