أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -

الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية لـ عمر فرج.. واللاعب يوجه رسالة

الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية لـ عمر فرج.. واللاعب يوجه رسالة
الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية لـ عمر فرج.. واللاعب يوجه رسالة

أعلن نادي الزمالك، عن وصول البطاقة الدولية للاعبه الجديد الفلسطيني عمر فرج، ليكون جاهزًا للانضمام إلى صفوف القلعة عقب نهاية مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم خلال فترة التوقف الحالي.

وكان نادي الزمالك أعلن التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم عمر فرج، مساء الجمعة، قادمًا من فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

"بطولات" كان قد علن أن نادي الزمالك استقر على قيد عمر فرج في قائمته المحلية والإفريقية، ليكون جاهزًا للمشاركة مع الأبيض في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري في السعودية.

ويتواجد عمر فرج في الوقت الحالي، مع منتخب فلسطين، لخوض مواجهتي كوريا الجنوبية والأردن في تصفيات كأس العالم، كان اللاعب على مقاعد في مباراة كوريا الجنوبية التي أقيمت أمس الخميس.

ونشر نادي الزمالك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عمر فرچ زملكاوي، وصول البطاقة الدولية للاعبنا الفلسطيني الجديد".

كما نشرت الصفحة الرسمية رسالة من اللاعب عمر فرج، قائلًا: "أنا عمر فرج وأنا أصلا زمالكاوي".

ويستعد فريق الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة الشرطة الكيني، في إطار مواجهة الذهاب لدور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية، حيث تقام مباراة الذهاب في كينيا، ذلك يوم 14 سبتمبر، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة أحد أيام 19-20-21 من الشهر ذاته.

تجدر الإشارة إلى أن صفقة عمر فرج هي الثانية لـ نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ضم المغربي محمود بنتايج من سانت إيتيان الفرنسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيراميدز يكشف لـ بطولات عن شرطين لانتقال رمضان صبحي إلى الزمالك
التالى ابتعاد جسدي فقط.. يوسف أوباما يوجه رسالة وداع لجماهير الزمالك بعد رحيله