أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

مكافأة فورية لـ المنياوي ورحاب رضوان بعد ذهبيتي دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

مكافأة فورية لـ المنياوي ورحاب رضوان بعد ذهبيتي دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
مكافأة فورية لـ المنياوي ورحاب رضوان بعد ذهبيتي دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

قررت اللجنة البارالمبية المصرية، برئاسة حسام الدين مصطفى، منح الثنائي رحاب رضون ومحمد المنياوي، مكافأة فورية بعد التتويج بميداليتين في دورية الألعاب البارالمبية باريس 2024.

ونجح الثنائي في حصد ميداليتين ذهبيتين في رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، التي تجري منافساتها الآن في العاصمة الفرنسية.

طالع..الزيني ومروة يكتبان التاريخ بمنافسات التجديف في دورة الألعاب البارالمبية

وأكد رئيس اللجنة البارالمبية على إقامة احتفال خاص باللاعبين الأبطال ومنحهم مكافآت آخرى عقب نهاية المنافسات.

وتوج المنياوي عقب رفعه لثقل قدره 201 كجم في المحاولة الثالثة، وكان المنياوي قد رفع في المحاولة الأولى 194 كجم وفي المحاولة الثانية 198 كجم.

ونجحت رحاب رضوان في المحاولة الأولى في رفع ثقل قدره 117 كجم، وفي المحاولة الثانية 121 كجم، وفي المحاولة الثالثة لم تتمكن من رفع 122 كجم، إلا أنها أحرزت الميدالية الذهبية.

وتشارك مصر في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

الجدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية، وبذلك يرتفع رصيد مصر إلى 186 ميدالية متنوعة، منها 51 ذهبية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملامح تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا
التالى قرار عاجل لـ جوميز في الزمالك وطلب من مجلس الإدارة