أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

ديشامب يكشف خلافه مع جريزمان ويرفض التقليل من قوة إيطاليا

ديشامب يكشف خلافه مع جريزمان ويرفض التقليل من قوة إيطاليا
ديشامب يكشف خلافه مع جريزمان ويرفض التقليل من قوة إيطاليا

تحدث ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، قبل مواجهة إيطاليا بدوري الأمم الأوروبية.

ويلتقي منتخب فرنسا مع إيطاليا غدًا الجمعة، وتطرق ديشامب للحديث عن منافسه، كما علّق على الخلاف مع لاعبه أنطوان جريزمان.

وقال ديشامب في مؤتمره الصحفي: "كان افتقارنا للكفاءة ضارًا في بطولة أوروبا، لكننا تمكنا مع ذلك من الوصول إلى الدور نصف النهائي".

وأضاف: "الآن هناك مباراتان في ثلاثة أيام، هذه ليست مباريات ودية، بل دوري الأمم، أجرت إيطاليا أيضًا تغييرات مختلفة بعد بطولة أوروبا، لسوء الحظ كانت هناك دائمًا انتقادات ويجب أن يكون هدفنا دائمًا تحقيق أقصى نتيجة".

وأردف: "نريد أن نرى هؤلاء اللاعبين الشباب في العمل وستكون المباريات الست المقبلة مفيدة جدًا لهم، قد لا يكون هذا هو أفضل شيء لتعزيز الفريق، لكن من المهم اختبارهم والحصول على الاستجابة الصحيحة من بعض اللاعبين".

اقرأ أيضًا | مبابي يحرج باريس سان جيرمان برد مقتضب.. ويوضح حقيقة إجراء جراحة بسبب إصابته

واستطرد: "لقد شاركنا مشاعر قوية في ألمانيا، ثم خيبة الأمل من الخروج من الدور نصف النهائي، لقد كان استضافة باريس للألعاب الأولمبية حدثًا رائعًا، فهو يذكرنا بقوة الرياضة في توحيد الناس، يحتاج اللاعبون إلى هذا الحب والدعم، تمامًا كما يجب علينا أن ننمي هذه الرابطة مع الجماهير".

وعن إيطاليا أفاد: "المقارنة الآن بما حدث قبل 5-10 سنوات لا معنى لها، تظل إيطاليا قادرة على المنافسة وقد غير سباليتي العديد من اللاعبين من التشكيلة في بطولة أوروبا، لا تزال إيطاليا إيطاليا، فهي دائمًا منافس ودي لنا وللعديد من اللاعبين الفرنسيين الموجودين في إيطاليا".

وعن عدم استدعاء أدريان رابيو، أوضح ديشامب: "يواجه رابيو موقفًا محرجًا بعض الشيء، كان محل اهتمام العديد من الأندية، لكنه الآن لا يتدرب مع أي شخص، آمل أن يتمكن من اختيار نادٍ بسرعة حتى أتمكن من إعادته إلى هنا معنا".

وكانت هناك تقارير تفيد بأن ديشامب دخل في خلاف أثناء التدريب مع نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، وهو ما لم ينكره المدرب.

وصرح: "إنه اللاعب الذي أتحدث معه كثيرًا، لأنه معنا منذ فترة طويلة، حقيقة أنه ليس في كامل لياقته البدنية الآن لا ترجع إلى بطولة أوروبا، عليك توزيع جداول التدريب عندما يكون هناك القليل من الوقت للاستعداد للمباريات".

وأكد: "نجري مناقشات مستمرة، حتى أثناء بطولة أوروبا، وأخصص الكثير من الوقت للتحدث مع لاعبي، جريزمان قام دائمًا بأشياء جيدة جدًا، وأحيانًا أشياء أقل جودة، عندما تكون لديه مشاعر جيدة، يكون تأثيره مهمًا، والأمر متروك له لفعل كل شيء لمواصلة المباريات".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة.. علي معلول يُعرقل تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد في الصيف ( ما القصة؟)
التالى الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي