أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

رد حاسم من فاركو على طلب الزمالك ضم محمود جهاد

رد حاسم من فاركو على طلب الزمالك ضم محمود جهاد
رد حاسم من فاركو على طلب الزمالك ضم محمود جهاد
black-shawla.png

05:57 ص | الخميس 05 سبتمبر 2024

رد حاسم من فاركو على طلب الزمالك ضم محمود جهاد

محمود جهاد

رد مسئولو نادي فاركو، على طلب نادي الزمالك، ضم محمود جهاد متوسط ميدان الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة جوزيه جوميز في تدعيم هذا المركز بعد رحيل أكثر من لاعب عن وسط الملعب خلال الفترة الأخيرة.

فاركو يرحب برحيل محمود جهاد إلى الزمالك

وعلم الوطن سبورت من مصادره:« أن نادي فاركو رحب برحيل محمود جهاد إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أن مسئولو الفريق السكندري، طلبوا الحصول على لاعبين ضمن الصفقة، بالإضافة إلى مقابل مالي يصل إلى 25 مليون جنية، للموافقة على رحيل اللاعب بصورة رسمية».

13541525291633775183.jpg

محمود جهاد لاعب فاركو 

وتابع:« مسئولو نادي الزمالك، ينون خلال الفترة الحالية، في إقحام صفقات تبادلية في صفقة انتقال محمود جهاد للقلعة البيضاء، وتقليل المقابل المادي المطلوب من نادي فاركو، من أجل حسم الصفقة بصورة رسمية خلال الميركاتو الحالي بصورة نهائية».

وأنهي مسئولو نادي الزمالك، صفقتين بالتعاقد مع عمر فرج، من نادي أيك السويدي، بالإضافة إلى محمود بنتايج الذي وقع معه الفارس الأبيض لمدة موسم على سبيل الإعارة من نادي سانت إيتيان الفرنسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مران الأهلي | تدريبات بدنية للاعبين استعداداً ...
التالى رواد السوشيال ميديا خلال منتدى الإعلام الرياضي: المحتوي الهادف يساهم في نبذ التعصب