أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -
ميسي نجم مشروع مثير خارج المستطيل الأخضر -
بريست يحقق فوزا تاريخيا على شتورم جراتس -
جريزمان: أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح -
عاجل.. أزمة قوية داخل الأهلي بطلها علي معلول -

مودريتش يراوغ بشأن استمراريته حتى مونديال 2026

مودريتش يراوغ بشأن استمراريته حتى مونديال 2026
مودريتش يراوغ بشأن استمراريته حتى مونديال 2026

تحدث قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش قبل مواجهة البرتغال في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وسُئل عن فرص تواجده مع فريقه في كأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب البرتغال مع كرواتيا اليوم الخميس، في إطار مواجهات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وظهر مودريتش في مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة.

وقال مودريتش: "لم ينته اليورو بالطريقة التي توقعناها، الهدف الأول كان تجاوز المجموعة، كانت لدينا توقعات عالية، وهذا صحيح، كما لعبنا في السنوات الأخيرة، من المفهوم أن النشوة كانت لدينا، وكانت لدينا توقعات، لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما نريد".

وأضاف: "لقد بذلنا قصارى جهدنا، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، لم يكن الأمر كما كنا نأمل، الهدف الأول هو تجاوز دور المجموعات ولم ننجح، كان هناك الكثير من التفاؤل، آمل أن نكون قد تعلمنا دروسنا".

وأردف: "لدينا توقعات كبيرة من دوري الأمم، ونريد أن نلعب بطولة جيدة وآمل أن نتمكن من الوصول إلى الدور نصف النهائي مرة أخرى".

وعن استمراريته مع منتخب كرواتيا، أكد: "لا يهم كم عمري، الشيء المهم هو أنني هنا، وما زلت متحفزًا كما كنت في البداية، لدي رغبة كبيرة، أعظم فخر ورغبة وحلم هو اللعب للمنتخب الوطني".

طالع قائمة البرتغال لمباراتي كرواتيا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية.. تواجد رونالدو واستبعاد كانسيلو

وأشار: "أنا فخور بوجودي هنا، لأن المدرب وزملائي يريدونني، مازلت أشعر بالتحفيز ولهذا السبب مازلت هنا، يمكنني المساعدة وأنا هنا من أجل أي شيء تحتاجه كرواتيا".

وإذا كان سيتواجد مع كرواتيا في كأس العالم 2026، أجاب: "لا أستطيع التخطيط لهذا الحد في عمري، عليك أن تذهب مباراة تلو الأخرى، الهدف الأول هو القيام بأفضل ما يمكن في دوري الأمم الأوروبية، لذلك سنرى، يجب أن تستمع إلى جسدك وترى ما تشعر به".

وانتقل للحديث عن مواجهة البرتغال وأستطرد: "لم نواجه البرتغال إلا في تلك المباراة الودية قبل بطولة أوروبا، هذه مباراة مختلفة، لعبة تنافسية، سنرى كيف سنكون،  لدينا المتطلبات الأساسية لنكون رشيقين وقادرين على القتال وإظهار أنفسنا ضد خصم عظيم، أتمنى أن نكون هكذا".

وأتم مودريتش: "البرتغال لديها لاعبين كبار من أكبر الأندية في العالم، نتحدث عنهم، ونحن نعرف كم هم جيدون، لن أخص أي شخص بعينه، لكن باستثناء كريستيانو رونالدو، أحب برناردو سيلفا، وهو اللاعب الذي أحبه".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة جديدة (فيديو).. عاجل
التالى حسام المندوه: الزمالك سدد مليار جنيه مديونيات وهذا موقفنا من زيزو.. عاجل