أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

هاني سعيد: لاعبون في أندية جماهيرية تتمنى ...

هاني سعيد: لاعبون في أندية جماهيرية تتمنى ...
هاني سعيد: لاعبون في أندية جماهيرية تتمنى ...

أثنى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على فوز فريقه بـ لقب كأس مصر عن الموسم المنقضي، موضحًا رغبة عدد كبير من اللاعبين في الانضمام لصفوفه.

وكان بيراميدز قد استطاع الفوز بـ لقب بطولة كأس مصر عن الموسم المنقضي على حساب زد بهدف دون رد.

وقال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "التتويج ببطولة كأس مصر هذا مجهود أكثر من سنة ونعمل من أجل هذه اللحظة ونتمنى تكون البداية لكي نتوج ببطولات أكثر".

وأكمل: "حصد ببطولة كأس مصر يضيف ثقة لنا، لمدة 5 سنوات وصلنا لكأس مصر مرتين ولكن لم نوفق ونهائي الكونفدرالية خوضنا نهائيات كثيرة ولم نحقق البطولة".

وتابع: "الانجاز الذي حققناه واحتلال مركز وصيف الدوري، والوصول إلى النهائيات على مدار خمسة سنوات هذا نجاح كبير للمنظومة بيراميدز وللاعبين، البطولة الأخيرة ستكون بداية الثقة في حصد الألقاب".

وأضاف: "نادي بيراميدز يوفر كل شيء لكي تريد تلعب كرة قدم فقط، وهذا متاح لدينا، يوجد لاعبين في أندية كبيرة جدًا وجماهيرية وتمتلك تاريخا يتمنون الانضمام لبيراميدز ويتحدثون باستمرار بشأن ذلك ولو أفصحنا عن هذه الأسماء لن تصدقوا".

طالع | دودو الجباس: أي لاعب يتمنى التواجد في بيراميدز.. وبطولة الكأس أفضل تعويض عن لقب الدوري

واستطرد: "لا وقت للراحة والفريق حصل على إجازة بسبطة لمدة أسبوع واحد بعد التتويج بكأس مصر، يعود بعدها للتحضير لمواجهتي الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا، وأرى أننا ممكن أن نصل لأبعد مركز في البطولة القارية ببعض التوفيق سنحقق شيء كبيرا وجيدا".

وأوضح: "ثم سيكون علينا الاستعداد لخوض السوبر المصري والموسم الجديد الحافل بالبطولات، والتي كالعادة سيكون هدفه المنافسة عليها جميعا، والسوبر ستكون بطولة صعبة وسيتواجد فيها أندية كبيرة، سنظل نعمل وسنحاول نخرج أفضل ما لدينا لكي نحقق بطولة أكبر من كأس مصر".

واختتم: "التتويج ببطولة إفريقيا يوجد فيه عوامل كثيرة جدًا الجماهير والضغط على الحكام، التحكيم في إفريقيا ليس أفضل شيء، نحن فنيًا قادرين نصل لأبعد مركز ولكن يوجد عوامل أخرى تفرق في مباريات، وهذا حدث معنا مثل مباراة مازيمبي".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يستأنف تدريباته غدا قبل مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
التالى 10 لاعبين خارج قائمة الزمالك في الموسم الجديد.. بينهم ثنائي أجنبي