أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

تأكيدًا لـ بطولات.. محمد عبد المنعم يعتذر عن عدم الانضمام إلى منتخب مصر

تأكيدًا لـ بطولات.. محمد عبد المنعم يعتذر عن عدم الانضمام إلى منتخب مصر
تأكيدًا لـ بطولات.. محمد عبد المنعم يعتذر عن عدم الانضمام إلى منتخب مصر

تلقى اتحاد الكرة، اعتذارا رسميا من محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر ونادي نيس الفرنسي، عن عدم التواجد رفقة الفراعنة في مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا.

ويلتقي منتخب مصر، بالرأس الأخضر، يوم الجمعة المقبل قبل مواجهة بوتسوانا، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولتين الأولى والثانية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

طالع..فرانس فوتبول تعلن قائمة اللاعبين المرشحين لـ الكرة الذهبية.. موقف محمد صلاح

 

وكان بطولات، قد كشف في وقت سابق أن محمد عبد المنعم تواصل مع إبراهيم حسن مدير الكرة في المنتخب، واعتذر له عن عدم التواجد في معسكر المنتخب قبل مواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا.. طالع التفاصيل

ومن جانبه أرسل اللاعب خطابا رسميا اليوم للمنتخب واتحاد الكرة يطلب فيه قبول اعتذاره لرغبته التواجد مع ناديه المنتقل إليه منذ عدة أيام.

وقبل جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن، اعتذار محمد عبد المنعم على الرغم من محاولاته العديدة لضمه في القائمة المشاركة في المباراتين.

وكان محمد عبد المنعم قد انتقل إلى لخوض تجربة احتراف مع فريق نيس الفرنسي قادمًا من الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وخاض مباراته الأولى أمام أنجيه كبديل مساء الأحد الماضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يعلن انضمام عضو جديد إلى جهاز كولر اليوم
التالى برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024