أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

بعد مفاوضات الزمالك.. مباي نيانج يقترب من الدوري الإيراني بطلب من مدرب الأهلي السابق

بعد مفاوضات الزمالك.. مباي نيانج يقترب من الدوري الإيراني بطلب من مدرب الأهلي السابق
بعد مفاوضات الزمالك.. مباي نيانج يقترب من الدوري الإيراني بطلب من مدرب الأهلي السابق

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن مباي نيانج، الدولي السنغالي، يقترب من الانتقال إلى الدوري الإيراني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مباي نيانج انتهى عقده مع إمبولي بنهاية الموسم الماضي، وارتبط صاحب الـ29 عامًا بالعديد من الأندية، في مقدمتهم الزمالك لتدعيم هجومه قبل الموسم الجديد.

نافس الزمالك على ضم نيانج العديد من الأندية الفرنسية، مثل كان وأنجيه الصاعد حديثًا للدرجة الأولى، لكن حسب ما أكد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فاللاعب السنغالي قرر الانضمام إلى بيرسيبوليس الإيراني.

طالع أيضًا | خاص.. الزمالك يتسلم البطاقة الدولية لـ عمر فرج ويقيده في قائمة الموسم الجديد

مهاجم ميلان السابق، لم يتمكن من حسم مستقبله في أوروبا خلال الفترة الماضية، بسبب غلق سوق الانتقالات، وأصبح أمامه الدوري التركي وكذلك الإيراني.

لم يرغب نيانج في العودة إلى الدوري التركي، حيث رحل في يناير الماضي عن فريق أضنة ديمير سبور وانضم إلى إمبولي، لذلك قرر الموافقة على عرض بيرسيبوليس.

الصحيفة الفرنسية أكدت بأن مباي نيانج سينضم إلى الفريق الإيراني، بطلب من المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدرب السابق للأهلي والاسماعيلي.

جاريدو صاحب الـ55 عامًا، تولى قيادة بيرسيبوليس الإيراني في يونيو الماضي، بعد رحيله عن اتحاد العاصمة الجزائري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الليثي يكشف ردة فعل معلول على عرض فاركو لضمه من الأهلي
التالى نائب رئيس الإسماعيلي: إيهاب جلال مستمر معنا